أعرب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم برشلونة الإسباني، عن سعادته بمستوى وأداء مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رغم الهزيمة العريضة التي تعرض لها البارسا.

وفاز باريس سان جيرمان على برشلونة بنتيجة (4-1) بملعب "كامب نو"، في ذهاب دور الـ 16 لدوري الأبطال.

وقال جريزمان في تصريحات لـ "RMC": "كيليان حظى بليلة رائعة، باريس سان جيرمان لديه نجم كبير، سيكون بمستوى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وعلينا الاستمتاع به، أنا سعيد لأجله لأنه تعرض لانتقادات كثيرة، لكن عادة هذا ما يحدث للاعب إذا لعب بمستوى قليل لفترة ما يتم انتقاده سريعًا".

اقرأ أيضًا.. نيمار يعلق على رباعية باريس سان جيرمان أمام برشلونة

وأضاف بشأن المباراة: "لقد كانوا متفوقين، لقد سجلوا الأهداف وأتيحت لنا الفرصة لكنها لم تكن أفضل مباراة لنا، أردنا تقديم مباراة رائعة، وكانوا أفضل منا، لا يوجد ما يقال، يحتاج هؤلاء المنافسون إلى أن نكون في قمة كل شيء ولم نفعل ذلك".

وأردف جريزمان: "ليست هذه هي الصورة التي نريد أن نعطيها، علينا أن نعمل ونحاول حتى اللحظة الأخيرة وسنرى ما سيحدث، لم تكن مباراة جيدة، علينا أن نتحسن ونمضي قدمًا، كان هذا أداءً سيئًا".

وشدد المهاجم الفرنسي الدولي: "من الصعب أن نتحمل أن يتفوق أحد المنافسين علينا بأربعة أهداف في كامب نو، لكننا نذهب إلى باريس لنحاول الفوز، لن ننتقل إلى هناك ونجول في الأرجاء".

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان