يرى حارس مرمى نادي برشلونة الأسبق، أندوني زوبيزاريتا، أن هناك بعض الفرص أمام الفريق الكتالوني من أجل المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويلعب برشلونة مساء اليوم، الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية على ملعب "كامب نو".

اقرأ أيضًا.. فيديو وصور | جماهير برشلونة تهين رئيس باريس سان جيرمان بسبب ميسي: أتركه يا لص!

ليونيل ميسي

وتحدث زوبيزاريتا عن وجهة نظره في تصريحات عبر إذاعة "RAC1" الكتالونية، وقال: "برشلونة لديه فريق منظم وزاد ذلك مع مرور الأيام خلال الموسم الحالي".

وتابع: "انظر إلى بيدري كيف كان في ديسمبر والآن كيف أصبح، يمتلك إمكانيات فنية كبيرة، بالإضافة إلى بعض المواهب الأخرى الموجودة في برشلونة".

وعن توقعاته عن الفرق المرشحة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قال: "فيما يتعلق بذلك، لا أرى مرشحين واضحيين للتتويج بتلك المسابقة، لكن هناك بعض الفرص أمام برشلونة، بعدما تطور الفريق على المستوى الدفاعي والهجومي منذ ديسمبر بعدما خسر الصدارة أمام يوفنتوس في دور المجموعات".

وعلق زوبيزاريتا على تصريحات باريس سان جيرمان المستمرة حول مستقبل ميسي، وقال: "إذا كنت مديرًا رياضيًا هناك سأكون مهتمًا بالفعل بالتوقيع مع ليو، أدرس الخيارات المتاحة أمامي، حتى لو كان الأمر يتعلق برمي العصا مع العلم أنك لن تصطاد أي شيء، ولكن عليك أن تقوم بعملك، سواء ارتدى ميسي قميص النادي أم لا فهذه آلاعيب عبر الصحافة والإعلام".

وعن مباراة باريس سان جيرمان: "برشلونة يفتقر إلى بعض التوازن ما بين الدفاع والهجوم، لكن المنافس أيضًا ليس واضحًا في طريقة لعبه بعد تغيير المدرب من توخيل إلى بوتشيتينو، هذا بالإضافة إلى الإصابات في كلا الفريقين، وبالتالي، ستكون مباراتين غريبتين بعض الشيء".