رغم تألقه هذا الموسم مع أتلتيكو مدريد، لكن المهاجم المخضرم لويس سواريز قد يرحل عن النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بدون مقابل.

سواريز انضم إلى أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي قادمًا من برشلونة، وتألق مع الروخي بلانكوس منذ بداية الموسم، وقاد فريقه لصدارة ترتيب الليجا.

طالع أيضًا.. سواريز يكشف سر تألقه مع أتلتيكو مدريد بعد رحيله عن برشلونة

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت أن هناك بند سري في عقد لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد، يمكنه من الرحيل مجانًا في 30 يونيو المقبل.

سواريز حصل على مكافأة مالية بعد تسجيله 15 هدفًا، وستزداد قيمتها عندما يبلغ 20 هدفًا، وقابلة للزيادة مع زيادة عدد أهداف الأوروجوياني، بالإضافة للتتويج بالدوري.

وهناك المزيد من البنود التي تم الكشف عنها والتي يمكن أن تؤثر على مستقبل اللاعب في الروخي بلانكوس، وهو أن سواريز يمكن أن يغادر أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل مجانًا.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن أتلتيكو مدريد تهاون أثناء التعاقد مع سواريز، وحدد مدة العقد عامين، ولكن وضع بندًا يسمح له بالرحيل مجانًا بعد عام، إذا لم تسر الأمور على ما يرام.

من جانبه، يبدو أن سواريز سعيد في أتلتيكو مدريد ولا يرغب في الرحيل، ولم يفكر في استغلال البند وخوض تجربة جديدة، في ظل تألقه مع الفريق هذا الموسم رغم أنه في سن الـ34.

ومن ثم، فإن البند الذي تم وضعه غير مُقلق بالنسبة لـ أتلتيكو مدريد، الذي يعرف أن سواريز سيستمر لإظهار أن برشلونة كان مخطئًا في التخلي عنه، كما أن الفريق حاليًا المرشح الأول للفوز بالدوري الإسباني.

واستشهدت الصحيفة الإسبانية، بموقف مشابه مع دافيد فيا قبل 8 سنوات، بعدما رحل عن برشلونة ووقع لـ أتلتيكو مدريد لمدة 3 سنوات، ورغم الفوز بالدوري الإسباني في موسمه الأول، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، رحل بعد عام واحد فقط إلى الدوري الأمريكي.