انتصر نادي برشلونة بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو الافيس

 

اقرأ أيضًا.. ميسي يعادل إنجاز تشافي مع برشلونة بعد المشاركة أمام ديبورتيفو ألافيس

انتصار النادي الكتالوني رفع رصيده للنقطة 46، ليرتقي لوصافة الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 22 نقطة بالمركز السادس عشر في الليجا.

المباراة شهدت تألق الأرجنتيني، ليونيل ميسي، حيث ساهم في أربعة أهداف، بإحراز هدفين وإحراز آخرين.

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم النادي الكتالوني، بهدفين نظيفين، الهدف الأول، سجّله البرتغالي فرانسيسكو ترينكاو في الدقيقة 29، بعد تمريرة رائعة من عبر الصاعد موريبا من داخل منطقة الجزاء، وصلت لـ ترينكاو المتمركز داخل منطقة الجزاء، سددها البرتغالي، بقوة في شباك الحارس باتشيكو.

وقبل نهاية الشوط، تمكن ميسي من تسجّيل الهدف الثاني، بعد كرة تلقاها الأرجنتيني من سيرجيو بوسكيتس، على حدود منطقة الجزاء، حيث  تسلم الكرة، وراوغ ثم انطلق بالكرة، وسدد كرة يسارية قوية سكنت شباك الحارس باتشيكو.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، تمكن مهاجم الضيوف، تقليص الفارق لـ ديبورتيفو ألافيس، حيث استغل لويس ريوخا خطأ دفاعي من لاعبي برشلونة، ثم انطلق بسرعة بالكرة، حتى وصل داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة في مرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وفي الدقيقة 74، جاء الهدف الثالث لـ برشلونة بعد تمريرة بينية طويلة من ريكي بويج، وصلت لـ ميسي، انطلق الأرجنتيني من بعد منتصف الملعب، حتى دخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس باتشيكو خرج من مرماه مُبكرًا وأبعد الكرة، ثم ارتدت عادت إلى البرتغالي ترينكاو سددها في المرمى الخالي.

ثم لم تُمضي ألا دقيقة واحدة فقط، وجاء الهدف الرابع عبر ليونيل ميسي، بعد تمريرة رائعة من أنطوان جريزمان من على حدود منطقة الجزاء، تسلمها الأرجننيتني من على حدود منطقة الجزاء، ثم رواغ مدافعي الضيوف، وسدد كرة صاروخية قوية في مرمى باتشيكو.

وفي الدقيقة 80، اختتم الإسباني، جونيور فيربو، مهرجان الأهداف للنادي الكتالوني، بعد بعد "لوب" من ميسي لـ جريزمان دخل منطقة الجزاء، ثم أرسل الفرنسي الكرة بالعرض إلى القادم من الخلف فيربو، سددها في مرمى الحارس باتشيكو.