رد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي زينيت سان بطرسبرج، ديان لوفرين، على أنباء إمكانية رحيل صديقه السابق في ليفربول، محمد صلاح، بنهاية الموسم الحالي بالميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت بعض التقارير الإخبارية التي ربطت اسم محمد صلاح بالرحيل عن ليفربول والانتقال إلى أحد عملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد أو برشلونة، بل وهناك اهتمام أيضًا من بايرن ميونخ كما صرح رئيسه التنفيذي، كارل هاينز رومينجيه. (طالع التفاصيل)

محمد صلاح

وعلق لوفرين على مستقبل محمد صلاح في ليفربول، وقال في تصريحات لشبكة "talkSPORT" الإنجليزية: "ما زلت على تواصل مع محمد صلاح حتى بعد رحيلي عن أنفيلد".

وتابع: "مو ملتزم، ليس فقط من أجل ليفربول ولكن من أجل جميع المشجعين ومن أجل نفسه، إنه أكبر المنتقدين لنفسه عندما لا يقدم مستوى جيدًا مع الفريق".

وأضاف: "مندهش من أنه يظهر بشكل جيد على المستوى الفردي، عندما تنظر إلى عدد أهدافه التي سجلها، فهو مذهل في الوقت الحالي".

وعن العلاقة بين محمد صلاح وليفربول و"هل تأثرت بسبب تصريحات المهاجم في الفترة الماضية؟"، أجاب لوفرين: "يجب أن يكون هناك حب متبادل بين الطرفين، وما أراه في الوقت الحالي أن الجميع في ليفربول يستمتعون بما يقدمه محمد صلاح، فلماذا لا يبقى في أنفيلد؟".

وأتم الكرواتي: "مو في أفضل مرحلة في مسيرته الكروية، لديه من 28 عامًا فقط، ربما يبدو أكبر قليلًا!، لكنه في ذروة مستواه الفني، فلماذا لا يبقى أربع أو خمس أو ست سنوات أخرى مع ليفربول؟".