قلب فريق برشلونة الطاولة على مٌضيفه فريق ريال بيتيس، وفاز عليه بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأحد، على ملعب "بينتو فيمارين"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم ريال بيتيس، بهدف نظيف، سجّله بورخا ايجليسياس، بعد هجمة مرتدة سريعة للغاية، وصلت الكرة من وسط الملعب لـ إيمرسون، الذي مرر الكرة بالعرض لداخل منطقة الجزاء سددها بورخا في مرمى برشلونة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، دفع رونالد كومان، بـ ليونيل ميسي في الدقيقة 57، وبعدها بدقيتين، سجّل الأرجنتيني هدف التعادل للنادي الكتالوني، حيث حصل على الكرة من عثمان ديبملي، ثم انطلق بالكرة من ثم سدد كرة قوية سكنت شباك حارس مرمى أصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. ماركا تثير الشكوك حول إصابة أراخو القوية قبل مباراتي إشبيلية وباريس سان جيرمان

برشلونة وريال بيتيس

وفي الدقيقة 68، تقدم برشلونة بالهدف الثاني، بطريقة عكسية، حيث جاء بعد تمريرة من جوردي ألبا لداخل منطقة الجزاء، لمست قدم جريزمان، ثم اصطدمت بقدم المدافع فيكتور رويز، لتتهادى الكرة في شباك فريقه.

وبالدقيقة 75، عاد بيتيس في النتيجة من جديد، حيث صحح رويز خطأه، بإحراز هدف التعادل بعد عرضية رائعة من نبيل فقيل على من على حدود منطقة جزاء برشلونة عبر ركلة حرة رائعة، ارتقى لها فيكتور رويز بالرأس سجّلها في مرمى مارك أندريه تير شتيجن.

وعندما ظن الجميع أنّ المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل، كان للبديل فرانسيسكو تريناكو، رأيًا آخر، إذ سجّل هدف الفوز للنادي الكتالوني، في الدقيقة 87، حيث استغل البرتغالي خطأ في التغطية الدفاعية من فيكتور رويز، ليحصل على الكرة، وسدد بقوة من حدود منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بالعارضة ثم تسكن الشباك.

انتصار برشلونة رفع رصيد النادي الكتالوني في النقاط للنقطة 43، ليرتقي إلى المركز الثاني، بفارق الأهداف عن ريال مدريد الذي عاد إلى المرتبة الثالثة، بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، بينما توقف رصيد بيتيس عند 30 نقطة بالمركز السابع.

 

شاهد هدف ريال بيتيس الاول في مرمي برشلونة

شاهد هدف ميسي الرائع في مرمي ريال بيتيس

شاهد هدف برشلونة الثاني في مرمي ريال بيتيس

شاهد هدف تعادل ريال بيتيس الثاني مع برشلونة

شاهد هدف ترينكاو الرائع في مرمي ريال بيتيس