قلب فريق ريال مدريد تأخره خارج قواعده على ملعب "إل ألكوراز"، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من الليجا أمام هويسكا بهدف نظيف، إلى انتصار بهدفين بشق الأنفس.

النادي الملكي يدين بانتصاره لمدافعه الفرنسي، رافاييل فاران، الذي سجّل ثنائية أنقذت النادي الملكي من التعثر الثاني تواليًا.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وهويسكا

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يُعلن نجاح جراحة راموس في غضروف الركبة

انتصار ريال مدريد رفع رصيده للنقطة 43، بالمركز الثاني "مؤقتًا، وبفارق 7 نقاط عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، بينما لا يزال هويسكا في المركز الأخير والعشرون بـ16 نقطة.

الشوط الأول

الشوط الأول كان فقيرًا فنيًا، ريال مدريد كان سيئًا ولم يكن له أي خطورة هجومية، حيث لم يتمكن هجوم الملكي من تشكيل أي خطورة حقيقية سوى في تسديدة واحدة فقط.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، تلقت شباك تيبو كورتوا، الهدف الأول مُبكرًا في الدقيقة 48، بعد عرضية رائعة من الجهة اليسرى في اتجاه خافي جالان، حصل جناح هويسكا على الكرة، وسددها صاروخية في مرمى كورتوا.

وفي الدقيقة 55، تمكن الفرنسي، رافاييل فاران، من إحراز هدف التعادل للنادي الملكي، بعد ركلة حرة مُباشرة رائعة سددها بنزيما اصطدمت بالعارضة، ارتدت ارتقى لها فاران وسجلها بالرأس في مرمى هويسكا.

وحاول لاعبو النادي الملكي، إحراز هدف ثانٍ لإنهاء المباراة مُبكرًا، ولكن حارس مرمى هويسكا، تألق أمام كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

وفي الدقيقة 84، جاء فاران مرة أخرى، ليُنقد ريال مدريد، بالهدف الثاني بعد عرضية من أسينسيو، حولها كاسيميرو بالرأس ولكن الحارس تصدى لها، لتسقط أمام رفائيل الذي يسجل الثاني بشق الأنفس.

شاهد تصدي حارس مرمي هويسكا يحرم بنزيما من تسجيل هدف رائع

شاهد هدف هويسكا الاول الرائع فى مرمي ريال مديد

شاهد هدف رافايل فاران فى مرمي هويسكا

شاهد العارضة تحرم هويسكا من تسجيل هدف ثاني امام ريال مدريد

شاهد اسينسيو كاد ان يسجل هدف رائع امام هويسكا

شاهد هدف رافايل فاران الثاني فى مرمي هويسكا