علّق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن مستقبل قائد الفريق ليونيل ميسي، وتصريحات آنخيل دي ماريا، لاعب باريس سان جيرمان، عن إمكانية انضمام مواطنه الأرجنتيني للفريق الفرنسي.

وأشار دي ماريا في تصريحات سابقة إلى أن ميسي قد يكون قريبًا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ولم يجدده.

وقال بيكيه في تصريحاته لـ "بوست يونايتد": "دي ماريا عن ميسي؟ من المدهش أن يتحدث لاعب من فريق آخر بهذه الطريقة، علينا أن نسأله لماذا؟".

وبسؤاله هل سيبقى ميسي مع برشلونة؟، رد بيكيه: "لا يمكنني مساعدتك، أتفهم أن هناك اهتمامًا، لكن السؤال يجب أن تسأله لليو وليس لي".

اقرأ أيضًا.. بيكيه مستشهدًا براموس وسواريز: بيريز أثبت أنه رئيس وبارتوميو هرب من المواجهة!

وبشأن ما حدث في الصيف الماضي واتجاه ميسي للرحيل، أردف بيكيه: "إنه وضع صعب للغاية على الجميع بالنظر لوضع النادي وبعد المباراة ضد بايرن ميونخ (الهزيمة 8-2 في دوري الأبطال) تتخيل ما كان عليه ليو ومن ناحية أخرى وماذا يعني ليو للنادي وللرياضة".

وأكمل: "الأحداث التي حدثت وانتهت في أفضل طريقة ممكنة لنا لأن ليو بقي، لا أعرف ما هي نيته النهائية، الآن أراه سعيدًا، ويرغب في الفوز كما هو الحال دائمًا ووجوده بجانبنا هو ضمان للنجاح".

وبسؤاله عن نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، أتم بيكيه: "عودة نيمار قضية حساسة في برشلونة، ومن الأفضل عدم التحدث عنه، في الحياة ترتكب أخطاء ملايين المرات وتتعلم".

يذكر أن نيمار غادر برشلونة في صيف 2017، وانتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.