أشاد الدولي الإسباني بيدري جونزاليس، لاعب وسط برشلونة الشاب، بالأسطورة أندريس إنييستا، مؤكدًا أنه لطالما كان يستمتع به.

بيدري جونزاليس يتألق هذا الموسم مع برشلونة بعد انضمامه من لاس بالماس، وحجز مكانًا أساسيًا في تشكيل البلوجرانا تحت قيادة كومان.

طالع أيضًا.. بيدري: أشكر ريال مدريد لأنهم رفضوني.. واللعب مع ميسي "جائزة"

وقال بيدري في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لطالما أحببت طريقة إنييستا واستمتعت به، كان مثل العازف في الملعب".

وأضاف: "كنت أستمتع بكل ما يقدمه إنييستا، تمريراته ومراوغاته وتأثيره في الملعب، لقد كان مرجعي، أعتقد أنني رأيت جميع مقاطع فيديو إنييستا عبر يوتيوب، ولم أفوّت له مباراة".

وأكمل: "في وجود ليونيل ميسي الأمر يصبح أسهل، أحاول تقليد كل ما كان يفعله إنييستا مع ليو، وعندما أسمعه يطلب الكرة، أعرف بأن هناك خطرًا على الفريق الخصم".

وانتقل بالحديث عن علاقته مع ميسي: "يعطيني نصائح دائمًا، حول كيفية الاستمرار في تركيزي طوال المباراة، واللعب في المساحات بين الدفاع والوسط".

وأشار: "إذا بقى أو غادر، لن أشارك في ذلك، ليونيل يعرف قراره، والشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو مساعدته طوال فترة وجوده هنا، ونأمل بالتأكيد أن يستمر لسنوات عديدة".

واختتم بالحديث عن كومان: "كنت أعرف من اليوم الأول أنني يجب عليّ العمل بجد حتى أكسب مكاني في الفريق، كان علي تقديم كل شيء لأكسب ثقته، لأنه أخبرني ذات يوم أنه لا يعرف الكثير عني".