رد رئيس نادي برشلونة السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، على اتهامه خلال الساعات الماضية بتسريب عقد قائد الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، عبر صحيفة "آل موندو" الإسبانية.

وقامت الصحيفة الشهيرة بنشر تفاصيل عقد ميسي الحالي الخرافي مع برشلونة والذي بدأ في عام 2017 وينتهي في يونيو المقبل، ويبلغ إجمالي المبلغ الذي سيتقاضاه الأرجنتيني بالنهاية أكثر من 555 مليون يورو. (طالع التفاصيل)

وبدأت الشكوك بحسب بعض التقارير الإسبانية تحوم حول رئيس برشلونة السابق، جوسيب ماريا بارتوميو، وأن هناك تفكير من قبل ميسي ومحاميه برفع قضية ضده بجانب كل من الرئيس التنفيذي السابق، أوسكار جراو، والرئيس المؤقت الحالي، كارليس توسكيتس.

ولكن قام بارتوميو بإرسال رسالة نصية إلى برنامج "Gol a Gol" على قناة "TV3” الكتالونية بعدما رفض الدخول في مكالمة هاتفية على الهواء مساء أمس، الأحد، وأكد أنه ليس له علاقة بتسريب عقد ميسي مع برشلونة.

وأضاف البرنامج أن رسالة بارتوميو تضمنت أيضًا تأكيده على أن ميسي يستحق ما يتقاضاه وفقًا لعقده الحالي مع برشلونة، وفي الوضع الطبيعي وبدون فيروس كورونا كان بإمكان النادي أن يدفع له هذا المبلغ دون أي مشكلة.