تحدث خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة، عن العديد من الأشياء في البلوجرانا، أبرزها إمكانية عودة تشافي وجوارديولا للفريق.

خوان لابورتا، جمع 10 آلاف توقيع، للترشح في انتخابات رئاسة برشلونة والتي ستقام يوم 24 يناير الجاري، وأصبح الأقرب لتولي رئاسة النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. لابورتا: ميسي لا يهمه الأموال.. ولدينا خطة لتجديد عقده دون النظر لعمره

وقال لابورتا في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "لدينا مشروع رياضي، أملي هو التحفيز الكامل للفريق، كرة القدم والسلة وكرة القدم للسيدات".

وأضاف: "نحن في موسم انتقالي، تشافي أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، قد يكون مدربًا لـ برشلونة بالفعل، سينجح بالتأكيد في مشروعي، لكن لا يوجد تفاوض معه".

ورفض الحديث عن أهداف برشلونة مثل نيمار وهالاند: "لا أتحدث عن أسماء خارج فريقنا، أعرف كيف تسير الأمور ولا أريد إلا عودة برشلونة إلى منصات التتويج".

وعن جوارديولا، قال مبتسمًا: "بيب صديقي، أريد الأفضل له، المال لا يستطيع فعل كل شيء معه، ولا يضمن لك الفوز بكل البطولات، سيحب مشروعي أيضًا".

وشدد": "يمكنكم توجيه السؤال إلى جوارديولا، إذا أراد العودة أم لا، لكنني أهدف إلى عودة برشلونة قبل أي شيء".

وعن لاعبي الفريق: "برشلونة الخيار الأول لـ بيدري، أنسو فاتي غير قابل للتفاوض، إنه أعجوبة، أتمنى أن يعود من الإصابة، ويساعد ليو ويتعلم منه".

وواصل: "جريزمان لاعب رائع أيضًا جميعنا نحبه في برشلونة، يجب أن يجعل الأمور تسير كما هي، وسيتألق في الوقت القريب".

وعن سوق الانتقالات: "سيكون ذلك بالرجوع إلى المدير الفني، ليس لدينا القدرة على فرض أسماء على المدير الفني، هذا الأمر يعود له".

واختتم: "إذا خسرت الانتخابات سأواصل حياتي بطريقة طبيعية، لكنني لا أعتقد ذلك، أنا لا أخفض رأسي وأثق بالفوز وبنفسي".