أكد كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه لا يسعى للانتقام من مارسيليا، ويتطلع للفوز والتتويج بالسوبر الفرنسي في المباراة التي ستجمع الفريقين غدًا الأربعاء.

وسبق وتغلب مارسيليا على باريس سان جيرمان بهدف دون رد في سبتمبر الماضي بمواجهة شهدت طرد نيمار دا سيلفا وأربعة لاعبين بعد اشتباكات بالأيدي وألفاظ عنصرية بين اللاعبين.

وقال نافاس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان: "إنه نهائي نريد الفوز به، بالنسبة لنا، أهم شيء هو مغادرة الملعب بعد أن نعطي كل شيء، نحن نعلم أن مارسيليا خصم معقد يجب مواجهته، ونريد تلبية جميع الشروط للفوز".

وأضاف: "نحن هادئون، إيجابيون، واثقون في عملنا، في غرفة تبديل الملابس لا أحد يتحدث عن الانتقام، لدينا مباراة نهائي نريد الفوز بها، هذا هو الشيء الوحيد المهم الآن".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو قبل السوبر الفرنسي ضد مارسيليا: أمتلك ذكريات رائعة.. وسنقاتل من اجل الفوز

وتابع نافاس: "أعتقد أن هناك أشياء حدثت لا ينبغي أن تحدث في كرة القدم، يجب أن نتعلم من أخطائنا ولدينا العقلية للفوز بالمباراة، نحن جاهزون، عقليتنا هي الفوز بلعب كرة القدم".

وعن ماوريسيو بوتشيتينو الذي تولى تدريب الفريق خلفًا لتوماس توخيل، استطرد نافاس: "كل مدرب لديه أسلوب مختلف، نحن الآن نتكيف مع طريقته في اللعب، يريد أن يلعب الفريق بطريقة منظمة، بحركات معينة هذا ما نعمل عليه الآن".

وأتم بشأن ارتداء شارة القيادة: "أنا سعيد جدًا، لدي الكثير من المسؤوليات في الفريق بفضل خبرتي، ولدي هذه الرغبة في نقل معرفتي إلى زملائي في الفريق، أحاول مساعدتهم، آمل أن أحمل اللقب يوم الأربعاء".