تحدث جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على نظيره المصري مساء اليوم.

وكان استاد برج العرب بالإسكندرية قد استضاف مباراة فريقي الزمالك والمصري في سابع جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بهدف نظيف دون رد.

وقال باتشيكو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "جميعنا سعداء بالفوز، خوضنا مباراة جيدة خططيًا، وإذا لم نكن منظمين لاستقبلنا 3 أهداف، المصري لم يخسر من قبل".

وأضاف: "قررنا أن نمنح المصري الاستحواذ، وقلت للاعبين سنفوز بالتفاصيل الصغيرة، لذا يجب أن نركز جيدًا، واستطعنا في الشوط الثاني ان نجري هجمات منظمة وليست مرتدة، لعبنا بصورة خططية جيدة".

طالع |  ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على المصري البورسعيدي

واستطرد: "خضنا مباراة اليوم أمام المصري بدون الكثير من اللاعبين، ولكني لا اشتكي، وإذا كنت أشركت أشرف بن شرقي في مركز الجناح لما استطاع المساندة دفاعيًا مع أحمد أبو الفتوح، خاصة أن جبهة اليمين للمصري قوية جدًا".

واستكمل: "أحب أن أجد دائمًا جميع اللاعبين جاهزين، هذا شيء إيجابي بالنسبة لي، وشيكابالا لعب المباراة الماضية وظهر بشكل إيجابي لذا قررت منحه الراحة اليوم".

واختتم: "أي لاعب سينضم لنادي الزمالك ، لن يكون سهلًا عليه المشاركة أساسيًا، لأن اللاعبين الموجودين مميزين، وإذا لم أضم لاعب أفضل من الموجودين معي فلن يحدث".