تحدث محمد عبد المنصف حارس نادي وادي دجلة عن الفريق الأصعب مواجهته في الدوري المصري، واللاعب الذي كان يخشاه في بيراميدز.

وادي دجلة تعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي أمس الإثنين.

طالع أيضًا.. محمد عبد المنصف يرد على موسيماني.. ويصرّح: أتدرب بـ الليزر وأتمنى نظرة من منتخب مصر

وقال عبد المنصف في تصريحات إذعية عبر أثير راديو "أون تايم سبورت": "جون أنطوي من أكثر اللاعبين الذين كنت أضعهم في حساباتي، وكنت قبل المباراة أشاهده، وهو هداف بشكل كبير، ويتحرك بشكل جيد للغاية داخل الملعب".

وعن المواجهة الأصعب بين الأهلي وبيراميدز، قال: "بالطبع الأهلي لأنه طوال الوقت يسعى للفوز ببطولة الدوري، فبالتأكيد أي إخفاقات ستفرق معه، ولذلك يكون لديه الإصرار والعزيمة لحصد مكاسب أكثر، وأيضًا يمتلك اللاعبين القادرين على إنهاء المباراة في أي وقت".

وبسؤاله.. هل شعرت برد اعتبارك أمام الأهلي بعد العروض الرائعة التي تقدمها وأنك كنت سببا رئيسيا في التعادل أمامه؟، أجاب: "عندما ألعب بشكل جيد ليس معناه أنني أريد إثبات أنني حارس جيد، ولكني تعرضت للظلم في فترة من الفترات، ولم يكن هناك من يقدم لي الدعم، والرد ليس على الأهلي فقط ولكن للجميع".

وأكمل: "الدعم كان يفرق معي للغاية، والآن أنا متواجد في وادي دجلة وماجد سامي من أكثر الداعمين لي، ويعطيني الثقة".

واختتم: "الحمد لله كنت أعمل الفترة الماضية حتى أنضم للمنتخب، والفترة الأخيرة سمعت أنني ضمن المرشحين، ولكن لم يحدث نصيب لي في الاختيارات، وأعمل جيدًا وكابتن أيمن طاهر يحضر المباريات وأراه في البرامج يتحدث عني، وأنني من ضمن اللاعبين الذين يتابعهم، واسمي متواجد ضمن المرشحين، وهذا يعطيني الدافع القوي".