أكد نادر شوقي وكيل اللاعبين أن رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي لم يفشل في تجربة الاحتراف الخارجي، مشددًا على أنه لا يتعرض للهجوم.

وقال نادر في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لا أرى أن رمضان صبحي فشل في الاحتراف، اللاعب كان يريد العودة، لا يوجد ما يسمى بالفشل في الأحتراف، بدليل أنه أتى له عرض تركي".

نادر شوقي عن العرض الإماراتي لضم زيزو: ما الجرم الذي ارتكبته؟.. أنا أهلاوي في بيتي فقط!

وأضاف: "لم اتشاجر معه العقد بيني وبين رمضان انتهى، ولا أعتقد أن الكلام الذي يتردد بشأن رغبة رمضان في العودة للأهلي، صحيحة، ولا أن النادي يريد عودته، وأختلف مع هاني سعيد مدير النشاط الرياضي لبيراميدز، بأنه يوجد هجوم على رمضان صبحي".

وواصل: "عندما تظهر أن اللاعب متأثر بضغوطات هذا يضعف اللاعب ولا يقويه هذه وجهة نظري، أعتقد أن خانه التعبير في موضوع رمضان صبحي".

واستطرد: "شئنا أو أبينا رمضان صبحي لاعب كبير كان يلعب أمام 120 ألف متفرج، وهو متواجد في الأهلي وكان يُهاجم من نادي الزمالك".

واستكمل: "لا أعتقد أن رمضان صبحي كان موقعًا على عقود الإنضمام إلى بيراميدز قبل جلسته مع الأهلي ولكنه كان يقرر الانضمام للأهلي، وعلاقتي بأحمد فتحي عمل فقط".

وأتم: "أبارك لحازم إمام وحسام غالي على مجلس النواب، والأخير أبلغني خلال حديث معه إنه يريد فعل شيء للرياضة في مصر، حسام غالي موجود ليكون رئيسًا للنادي الأهلي في يوم من الأيام".