تدرس رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إمكانية تأجيل مباراة أستون فيلا على ملعبه "فيلا بارك" أمام توتنهام يوم، الأربعاء المقبل، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وأعلن أستون فيلا يوم الخميس الماضي، غلق مقر تدريباته وإلغاء المران الجماعي للفريق الأول بعد انتشار الفيروس بين اللاعبين والطاقم الفني والموظفين، وهو ما أجبرهم على خوض لقاء ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم، الجمعة، بفريق تحت 23 عامًا والخسارة بنتيجة 1-4.

وبحسب صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، هناك دراسة من طرف الدوري الإنجليزي لتأجيل مباراة أستون فيلا وتوتنهام ولكن سيتم استبدالها بواحدة أخرى مؤجلة.

اقرأ أيضًا.. مورينيو عن إمكانية تأجيل مباراة توتنهام وأستون فيلا: لا يمكنهم معاقبتنا

بطولة الدوري الإنجليزي

هناك اقتراح يتم دراسته داخل الدوري الإنجليزي الممتاز بأن إذا كان القرار هو تأجيل تلك المباراة سيتم استبدالها بمباراة توتنهام وفولهام التي تأجلت يوم 30 ديسمبر 2020.

ويرى المسئولون في الدوري الإنجليزي الممتاز أن تأجيل مباراة أستون فيلا أمام توتنهام سيمنح الأول الوقت الكافي من أجل حل مشاكلهم مع تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى التخلص من مباراة مؤجلة في جدول البطولة المزدحم في الموسم الحالي.

ولكن ربما هذا الاقتراح لا يسعد فولهام الذي لعب لمدة 120 دقيقة في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم، السبت، أمام كوينز بارك رينجرز والفوز بنتيجة 0-2، لأنهم سيستضيفون تشيلسي في ملعبه "كرافن كوتيدج" يوم، الجمعة المقبل، ولكن قد تعاد جدولتها إلى يوم، السبت.