أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لـ ميلان أنه لم يتفاجأ برد فعل لاعبيه في مباراة تورينو والفوز بهدفين دون رد، عقب الهزيمة من يوفنتوس بنتيجة (3-1).

وقال المدرب لـ "DAZN" في تصريحات عقب المباراة: "يجب أن أعترف، لم أفاجأ على الإطلاق بهذا الأداء".

شاهد فيديو | ميلان يهزم تورينو بثنائية في ليلة عودة إبراهيموفيتش

وأضاف: "أعرف هؤلاء الفتيان وتوقعت منهم أن يقدموا هذا النوع من الرد، كان الشوط الأول ممتازًا، لا سيما من حيث الجودة، وتعرضنا حتمًا للضغط خلال الشوط الثاني أمام تورينو الذي كان في حالة جيدة".

وأشاد بيولي بلاعبه فرانك كيسي، الذي سجل الهدف الثاني لميلان من ركلة جزاء، وأردف: "فرانك لاعب كامل، يمنحنا القوة البدنية والطاقة والجودة، ويحمي الدفاع وويثبّت التحركات للأمام أيضًا".

وتابع: "لديه هذه العقلية الإيجابية فهو أول من يساعد زميلًا في الفريق أو يطمئن زملائه، هذا شاب يحتاج إلى التوجيه والتشجيع ، لذا فإن كيسي لا يقدر بثمن".

كانت هناك أخبار سارة بعودة زلاتان إبراهيموفيتش وهاكان تشالهان أوغلو، لكنها كانت سيئة أيضًا، حيث تم إبعاد ساندرو تونالي وتعرض إبراهيم دياز للإصابة أيضًا.

وعلّق بيولي: "ليس لدينا أي أخبار حتى الآن، علينا أن نرى، كلاهما تعرض لضربات سيئة (دياز وتونالي)".

وأكمل بيولي بشأن غياب رفائيل لياو عن المواجهة القادمة للإيقاف: "ما يخيب أملي هو خسارة لياو في المباراة التالية، لأنني لم أر قط لاعبًا يحصل على بطاقة صفراء لمحاكاة في خط الوسط، لا أعتقد أن ذلك كان بأي حال من الأحوال عادلًا أو فهمًا حقيقيًا للوضع".

واستطرد: "لقد أحببت حقا رافائيل لياو الليلة، لأنه يتحسن في تركيزه، ما زال صغيرًا جدًا ويتعلم، لديه خصائص معينة".

وواصل بيولي: "أعتقد أن لياو، بصرف النظر عن إمكاناته، وقع معنا في ذلك الوقت للعب كمهاجم داعم، ومع ذلك، فقد أصبح الآن لاعبًا أكثر اكتمالاً ويمكن أن يتنوع في مراكز مختلفة".

لم يكن من المتوقع عودة إبراهيموفيتش اليوم، لكنه لعب في الدقائق الخمس الأخيرة، وعلّق بيولي: "كنا نعلم أنه إذا اجتاز الاختبار النهائي  في التدريب، فسيكون جاهزًا لجزء صغير من المباراة، وسنرى يوم الأربعاء ما يجب القيام به في كأس إيطاليا، زلاتان فريد من نوعه، نتمنى أن يكون في حالته الطبيعية في أسرع وقت ممكن".

يتنافس روما وإنتر ميلان على المركز الثاني يوم الأحد، فهل يشجع بيولي الجيلاوروسي أم أنه يفضل التعادل؟، وأجاب: "سأشاهد بالتأكيد روما وإنتر غدًا، ولكن ليس بسبب جدول الترتيب، سأشاهد لأنني متأكد من أنها ستكون مباراة كرة قدم رائعة بين مدربين أذكياء للغاية وأنا أحب اللعبة".