شعر زين الدين زيدان أن مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا ما كان ينبغي أن تمضي قدمًا، والآن خرج الحارس تيبو كورتوا وهاجم رابطة الليجا لإجبار الفريق على خوض المباراة.

وقضى ريال مدريد أكثر من 4 ساعات على متن طائرة يوم الجمعة استعدادًا لرحلته إلى بامبلونا، لخوض المباراة أمام أوساسونا، في ظروف جوية صعبة مع استمرار تساقط الجليد.

وتعادل النادي الملكي سلبيًا أمام أوساسونا، ضمن مباريات الجولة 18 للدوري الإسباني.

وقال كورتوا لموفيستار في تصريحات عقب المباراة: "أريد أن أشكر شعب أوساسونا على ما قدموه في مثل هذا الملعب".

وأضاف: "لكن من المؤسف ما فعلته رابطة الليجا بنا، نحن نعرف الظروف وبالطبع تمكنا من اللعب، لكننا أقلعنا بطائرة على مدرج مجمد، والآن لا يمكننا العودة إلى ديارنا، نحن بشر، لقد جئنا إلى الملعب والطريق مليء بالثلوج، علينا أن نحرص على سلامة الناس، لدينا أيضًا عائلات".

اقرأ أيضًا.. زيدان غاضبًا: كان يجب تعليق مواجهة ريال مدريد وأوساسونا.. لم تكن مباراة كرة قدم!

وأكمل البلجيكي: "لقد فعلنا ما طُلب منا، نعلم أننا لو لم نأت [إلى بامبلونا] لكانوا خصموا منا ثلاث نقاط، لكنني لا أعتقد أن الأمر آمن، فنحن لسنا دمى يجب أن تلعب دائمًا!".

وأردف كورتوا: "لقد بذلنا الجهد اليوم، ولكن علينا التفكير في هذه الرحلات والأمور اللازمة للعودة إلى منازلنا، بما في ذلك أنتم (إشارة للصحفي)، قبل اتخاذ هذه الخطوة".

وواصل: "أجبرونا على الإقلاع في مطار متجمد، ولا يمكننا العودة اليوم وربما غدًا، لا نعلم ما إذا سنعود إلى مدريد، أو قد نذهب مباشرة إلى ملقا".

وأتم: "أردنا الفوز بهذه المباراة بعد ظروف الرحلة، هنا من الصعب دائمًا اللعب، من الواضح أن ظروف الملعب لم تكن سهلة، لقد حاولنا ولم نتمكن من خلق فرص، كانت هنالك مساحات قليلة، ولكننا سنواصل المنافسة على اللقب".