فاز نادي برشلونة على مضيفه فريق غرناطة بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشر من الليجا لموسم 2020/2021.

المباراة شهدت تألق الثنائي ليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان، إذ سجّل كلا منهما هدفين، لينتصر النادي الكتالوني للمباراة تواليًا خارج قواعده.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وغرناطة

انتصار برشلونة رفع رصيد النادي الكتالوني، للنقطة 34، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني ريال مدريد، و4 نقاط عن المُتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يظل غرناطة في المركز السابع برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضًا.. بعد هدفيه أمام غرناطة.. ميسي يحقق رقمًا قياسيًا في الدوري الإسباني

تقرير المباراة

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة، الهدف الأول سجّله أنطوان جريزمان في الدقيقة 12، بعد تمريرة بينية لـ جريزمان في منطقة الجزاء، حصل على الكرة وسددها مباشرة في الشباك.

وفي الدقيقة 35، أحرز ليونيل ميسي، الهدف الثاني للبلوجرانا، بعد تمريرة رائعة أرضية من جريزمان لـ ميسي من أمام منطقة الجزاء، سددها الأرجنتيني في مرمى أصحاب الأرض.

ليونيل ميسي واصل، تألقه في المباراة، وسجّل الهدف الثاني له والثالث لـ برشلونة، من ركلة حرة مباشرة بطريقة رائعة، إذ أرسل الكرة من الأسفل لتسكن شباك الحارس روي سيلفا.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني سيطر برشلونة على مجريات المباراة تمامًا، واستحوذ على الكرة من أجل زيادة الغلة، وهو ما حدث في الدقيقة 63، إذ سجّل أنطوان جريزمان الهدف الرابع بعد عرضية من ديمبلي في إتجاه منطقة الجزاء، خطف جريزمان الكرة وسددها في الشباك.

وقام رونالد كومان، مدرب النادي الكتالوني، باستبدال ميسي في الدقيقة 65، لإراحة النجم الأرجنتيني، بعد حسم المباراة، وحل مارتن برايثوايت بدلًا منه.

وحصل الإسباني، خيسيوس فاييخو على بطاقة حمراء في الدقيقة 78، بعد تدخل على مارتن برايثوايت من على حدود منطقة الجزاء.