كشفت قناة الزمالك مساء اليوم الخميس أن نادي ألميريا الإسباني الذي يملكه المستشار تركي آل الشيخ طلب ضم مصطفى محمد مهاجم الفريق بعرض مغري.

مصطفى محمد أكد في تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع أحمد حسام ميدو، بالأمس، أنه يرغب في الاحتراف خلال الفترة المقبلة، رافضًا الانتظار للأولمبياد طالع التفاصيل.

وقال خالد الغندور خلال تصريحاته عبر برنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة الزمالك: "مصطفى محمد تلقى عرضًا من نادي ألميريا الإسباني، وهذا الكلام قاله لي مسؤولين بالزمالك، والعرض مغري جدًا من حيث المقابل المادي، مليون ونصف يورو مقابل إعارة لمدة 5 أشهر (30 مليون جنيه)، والعرض مقترن بنية البيع مقابل 5 ملايين يورو".

وأضاف: "الزمالك منفتح لمناقشة هذا العرض في حالة الإعارة فقط، وموافقة اللاعب على الاحتراف في الدرجة الثانية بالدوري الإسباني، ولكن النادي يرفض فكرة الإعارة بنية البيع".

وواصل: "تحدثت مع مصطفى محمد بعد حلقة أمس، وقال لي من الممكن أن أكون قد أخطأت بعد مداخلتى أمس مع ميدو، وأبلغني أنه يتمنى الاحتراف، ويريد من جماهير الزمالك أن تتفهم موقفه".

استكمل: "حاولت إقناعه بالبقاء حتى الأولمبياد وبدأ يتفهم نوعًا ما، الخيار الأول بالنسبة له هو الاحتراف وهذا لا يقلل من جماهير الزمالك، هو متقبل لأي عقوبة سيتم توقيعها عليها، مصطفى محمد تعجب من كلام فاروق جعفر أمس بأنه لا يحضر التدريبات".

أردف: "مصطفى محمد قال لي أنا متواجد وأتدرب وومنصاع لرؤية باتشيكو إذا كان يريد أن يشركه في المباراة المقبلة أم لا، وهو منتظم في التدريب".

أوضح: "مصطفى محمد أبلغني أنه عمره ما يلوي ذراع نادي الزمالك، وهو تلقى عرض ثاني من سانت اتيان الفرنسي مقابل 4.5 مليون دولار مع مليون دولار خاصين بالأهداف والمباريات التي يشارك فيها اللاعب ومدى التزامه، و15% في حالة إعادة البيع، ولكن الزمالك رفض العرض".

أشار: "لو سانت إتيان أرسل غدًا عرض بـ5 ملايين يورو و15% في حالة إعادة البيع، سيوافق الزمالك على بيع مصطفى محمد".

وواصل: "كل العروض الخليجية والعربية التي عرضت على معظم لاعبي الزمالك مرفوضة تمامًا".