تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لـ إنتر ميلان عقب هزيمة فريقه أمام سامبدوريا بهدفين لهدف في منافسات الدوري الإيطالي.

قال المدرب لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لقد كانت مباراة غريبة، وجدنا أنفسنا ننتقل من ركلة جزاء ضائعة إلى استقبال هدفين في تتابع سريع".

وأضاف: "من الواضح أن هذا سبب صعوبة، لكن الفريق كان يلعب بشكل جيد وخلق العديد من الفرص للتسجيل، كانت مباراة غريبة".

وتابع كونتي: "في بعض الأحيان تستحق أن تخسر، في مواقف أخرى مثل اليوم، لا تسير الأمور لصالحك، كان بإمكاننا أن نسجل حتى على الكرة المرتدة من ركلة الجزاء، لكن أصابت القائم، كان من الصعب العودة من التأخر 2-0، رغم أننا حاولنا حتى النهاية".

وأكمل مدرب الإنتر وعلّق على غياب روميلو لوكاكو: "هذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها بدون روميلو، الجميع يعرف جودته، لكنه لم يكن جاهزًا بنسبة 100 في المائة".

اقرأ أيضًا.. اشتعال الصراع على ضم إريكسن في الميركاتو الشتوي

وأردف كونتي: "إنه أمر مخيب للآمال، لأنني أعتقد أننا استحقينا المزيد من هذه المباراة، نحتاج إلى تحليل ما حدث بشكل صحيح، وما الخطأ الذي حدث، لكنها كانت لعبة غريبة، بذل اللاعبون قصارى جهدهم، لكن الحظ نسي أمرنا تمامًا اليوم".

وواصل: "بالنظر إلى كل الفرص التي نخلقها ونحولها بالفعل، فإننا نقوم بعمل جيد للغاية مع المهاجمين ولاعبي الوسط وكذلك المدافعين، ما افتقدناه هذا الموسم ربما كان قليلاً من التوازن، حيث استقبلنا الكثير من الأهداف، لكن ليس لدي أي شكوى بشأن لعبنا الهجومي والطريقة التي نحتل بها منطقة الجزاء".

وبشأن مشاركة كريستيان إريكسن، استطرد كونتي: "أحاول تحقيق أقصى استفادة من الخيارات المتاحة بناءً على الموقف، أنا تحت التصرف الكامل للنادي وأي قرار يتخذه بشأن سوق الانتقالات، لذلك لا يمكنني فعل أي شيء آخر".

وأتم: "النادي يعرف جيدًا ما إذا كانت هناك حاجة إلى خروج أو دخول لاعبين، أنا أعمل فقط، بالطريقة التي قمت بها منذ لحظة وصولي إلى الإنتر سأشارك دائمًا أي قرار يتم اتخاذه".