يبدو أن الأمور غير مستقرة في ريال مدريد بشأن تجديد عقد القائد سيرجيو راموس الذي ينتهي في يونيو المقبل، وإمكانية اتفاقه الآن مع أي فريق.

الأمور لا تزال واضحة بين ريال مدريد وراموس حتى الآن، وحسب التقارير، فإن النادي الإسباني يرغب في التجديد لمدة موسم واحد فقط، بينما القائد يريد الاستمرار لمدة عامين.

طالع أيضًا.. آس: تعقد مفاوضات تجديد راموس مع ريال مدريد.. وسيناريو رونالدو يتكرر!

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن تجديد عقد راموس يتحوّل الآن إلى حرب أعصاب بين اللاعب وبيئته وريال مدريد، مع رسائل متناقضة من كل طرف.

ريال مدريد أرسل رسالة لـ راموس بأن الراتب الذي يريده 12 مليون يورو، سيتم خصم 20% منه بسبب أزمة كورونا، وهو ما سيتم تطبيقه على الفريق بالكامل.

راموس الذي يعلم تمامًا هذا العرض، لكنه لم يتحدث بشكل رسمي مع إدارة النادي، بينما بيئته (وكلائه وشقيقه) تزعم بأنه لم يحصل على أي عرض من ريال مدريد حتى الآن.

صاحب الـ34 عامًا سيكون هو الأول مع فلورنتينو بيريز الذي يُعرض عليه التجديد لمدة موسمين، لأن اللاعبين في ذلك العمر مع النادي الملكي، يعرض عليهم موسم واحد فقط.

في الوقت الذي تنتشر فيه الرسائل من الجانبين عن طريق وسائل الإعلام، ظهر رينيه راموس شقيق ووكيل سيرجيو برسالة أخرى على تويتر وانتقد فيها ريال مدريد الذي لم يجدد عقد قائده حتى الآن.

ثم بعد ذلك نشر رينيه صورة لشقيقه، اعتبرها البعض أنها رسالة من راموس يظهر استعداده للتجديد، والبعض الآخر يرى بأنها رسالة للنادي أنه سيرحل.

مهما كان الأمر، الصحيفة الإسبانية شددت على أن ريال مدريد لم يكن سعيدًا بما يفعله رينيه راموس،.