كشف عصام سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك موقف مصطفى محمد مهاجم الفريق بعد أزمة إصراره على الرحيل للاحتراف، وآخر التطورات بشأن تجديد ثلاثي الفريق احمد سيد زيزو ومحمد أبو جبل وعبد الله جمعة.

وقال سالم في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو أون سبورت: "مصطفى محمد خارج حسابات المدير الفني للفريق البرتغالي جايمي باتشيكو لحين تحديد موقفه النهائي، لأنه يري أن الضغوط عليه كبيرة".

وعن تجديد عقد الثلاثي أحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة ومحمد أبو جبل قال: "الإدارة الحالية قامت بجهد كبير لتجديد عقود كل من محمود جنش وشيكابالا ويوسف أوباما وأحمد فتوح، والنادي سيقدر جميع اللاعبين، والجميع يقدر الوضع الحالي للنادي".

وعن حقيقة وجود أزمة مع أحمد سيد زيزو قال: "لا توجد أزمات معه، واللاعب صرح في أكثر من مرة أنه يدين بالفضل للزمالك، لأنه وضعه في هذه المكانة وأصبح في التشكيل الأساسي وانضم لمنتخب مصر، والنادي أيضًا حريص على تقديره".

وعن الصفقات الجديدة التي سيضمها النادي لتدعيم الفريق في يناير الجاري: "الصفقات مرتبطة بإنهاء الملفات العالقة، سنضم صفقات قليلة وفي مراكز معينة تحتاج للتدعيم".

وعن ملف محمود حمدي الونش وإمكانية رحيله للأهلي السعودي: "وجود الونش مهم مع الفريق في هذه المرحلة، خاصة في ظل عدم عودة محمود علاء بعد أزمة كورونا، وهو يُشكل ثنائي قوي مع محمد عبد الغني في خط الدفاع، ومن الصعب التفريط في أى لاعب في الوقت الحالي".

وتطرق سالم للحديث عن أزمة لاعبي السلة أنس أسامة ومصطفى مكاوي، قائلا: " هما لاعبان كبار، وسنعمل على جدولة مبالغ اللاعبين للحفاظ عليهما، ولسوء حظهما كنا منشغلين في الفترة الماضية مع فريق الكرة بشكل غير طبيعي".

وأضاف: "بدأنا فتح الملفات في الألعاب الأخري سواء كرة طائرة أو سلة أو يد، وهذا الأسبوع سيتم تصحيح الأوضاع".

واختتم: "اكتشفنا بند غريب سيؤثر على استقرار فريق السلة، لأنه سيسهل رحيل اللاعبين عن النادي، وينص على رحيل اللاعبين في حالة عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لمدة شهرين، ووضعه المجلس السابق".