أعرب زين الدين زيدان عن سعادته بأداء ماركو أسينسيو في الآونة الأخيرة، حيث بدأ مهاجم ريال مدريد كل من المباريات الثلاث الأخيرة وشارك بشكل مباشر في كلا الهدفين ضد سيلتا فيجو يوم السبت.

وفاز الميرنجي على سيلتا فيجو بهدفين دون رد، وسجل أسينسيو هدفًا وصنع آخر، وتحدث زيدان عقب المباراة ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال زيدان: "أنا سعيد من أجل أسينسيو، لقد تعرض لإصابة كبيرة وهو أفضل بكثير الآن ويتحسن في كل مرة".

وأضاف: "أنا سعيد من أجله وهذا هو الحال مع الجميع أيضًا، لعبنا مباراة خطيرة للغاية، أنا سعيد للجميع".

كما قال مدرب ريال مدريد أشياء إيجابية عن الهداف الآخر لوكاس فاسكيز، وأردف زيدان: "الأمر لا يتعلق بأنني أحبه كثيرًا بل بإنه يؤدي بشكل جيد للغاية، فاسكيز جدير بالثقة وملتزم للغاية وأنا سعيد بما يفعله".

وأستطرد الفرنسي: "بقول ذلك، الأمر يتعلق دائمًا بالفريق، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا اليوم، الأمر دائمًا يتعلق بجمع النقاط وهذا ليس بالأمر السهل، نحن جميعًا سعداء جدًا".

اقرأ أيضًا.. بعد هدفه أمام سيلتا فيجو.. أسينسيو: العودة من الإصابة عملية طويلة

زيدان أشاد كذلك بلاعبه ناتشو والذي شارك أساسيًا في ظل غياب سيرجيو راموس: "ليس الأمر الآن فقط، ناتشو محترف للغاية طوال الوقت وهو مهم دائمًا عندما يلعب، ما فعله لا يفاجئني، أنا سعيد له وللفريق لأن هذه ثلاث نقاط مهمة للغاية".

تم استبدال داني كارفاخال في الدقائق القليلة الأخيرة وأوضح زيدان: "كارفاخال شعر بإنزعاج، أعتقد أنه شيء ثانوي وكان من الأفضل عدم المخاطرة".

وعن كون إيدين هازارد، بديلاً مرة أخرى، أوضح زيدان: "سنذهب شيئًا فشيئًا سيعود تدريجيًا وهذا كل شيء".

وبسؤاله عما إذا كان بنزيما بحاجة إلى الراحة، أجاب: "لا أعتقد ذلك، لقد رأيت ذلك جيدًا، يجب أن نعطي الآخرين دقائق، هذا كل شيء لا أكثر، نحن جميعًا على الطريق الصحيح ويجب أن نستمر".