يرى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير أنّ فريقه كان يمكنه تقديم أداء أفضل في مباراة ليدز يونايتد بالبريميرليج.

توتنهام انتصر على ليدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لقد حصلنا على ثلاث نقاط مُهمة للغاية، نحن كنا نعرف أنهم قادرون على إيذاءنا ونجحنا نحن في إيذائهم، أنا سعيد بما قدمناه، ولكنني ما زالت أعتقد أنه يُمكننا ويجب علينا القيام بعمل أفضل".

اقرأ أيضًا.. مورينيو عن خرق ثلاثي توتنهام قواعد الإغلاق: أشعر بالإحباط.. ريجيلون أخبرني أنه سيحتفل بمفرده

وأضاف: "من المهم للغاية تحقيق الفوز، سلسلة النتائج في الآونة الأخيرة لم تكن جيدة، إذا نظرت إلى جدول الترتيب، تكون غير سعيدًا بما تراه، الآن بعد الحصول على هذه النقاط الثلاث أنظر إلى الترتيب بأكثر سعادة".

وواصل: "ليدز يونايتد فريق يتمتع صفات رائعة، من الصعب اللعب ضدهم، لقد حاولنا عدم منحهم ما يريدون، ولحسن الحظ نجحنا في ذلك".

اقرأ أيضًا.. مورينيو عن نجاح شراكة سون وكين مع توتنهام: يفعلان أشياء استثنائية

وتابع: "بعدما لعبنا مع الستة الكبار، البعض قالوا الآن المباراة الأسهل تأتي إلى توتنهام، لكنني لا أؤمن بذلك، ليدز يونايتد اليوم كان خصمًا صعبًا، وأستون فيلا هم مفاجأة هذا الموسم، ويلعبون بشكل رائع للغاية".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مباراة الفريق المُقبلة في نصف نهائي كأس كاراباو ضد برينتفورد قائلًا: "الآن نحن سنفكر في الكأس، سنلعب نصف النهائي ضد فريق جيد جدًا، ونحن يجب علينا أنّ نكون حذرين ضدهم".