أعرب الفرنسي زين الدين زيدان عن ضيقه بعد تعادل فريقه ريال مدريد أمام إلتشي في منافسات الدوري الإسباني.

ونجح إلتشي في فرض التعادل على ريال مدريد بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 16 لليجا، وجاء هدف التعادل من ركلة جزاء سجلها فيدل تشافيس.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحات زيدان عقب المباراة وقال: "المشاعر ليست جيدة لأننا سنحت لنا الفرص فقدنا نقطتين ولم نقتل المباراة ثم تعادلوا ثم قيدونا ولم يكن ذلك ممكناً، لقد عملوا بشكل جيد للغاية في الدفاع، وكان الأمر صعبًا".

وأضاف: "ثقة زائدة؟ لا أعتقد أنها كانت ثقة مفرطة، لأننا كنا نعرف ما الذي كنا عليه، المفتاح كان في الهدف الثاني، لكننا لم نسجله، ثم تراجعوا ولم نستطع، لكن كانت لدينا فرص أيضًا".

واردف مدرب ريال مدريد: "مع التغييرات يجب أن تكون واضحًا جدًا بشأن ما تريده، لم نكن سيئين، ولهذا السبب انتظرنا حتى النهاية، لقد خسرنا نقطتين، لكن يجب أن نستمر، هناك مباراة أخرى أمامنا".

واستطرد زيدان بشأن مشاركة مارسيلو وماركو أسينسيو وأدائهما: "أنا راضٍ عنهما، لقد انتقلنا من اللاعبين الأكثر إلى الأقل مشاركة، أنا سعيد بالجميع وبأولئك الذين يلعبون أقل".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو بعد تعادل ريال مدريد أمام إلتشي: لا نتحدث عن التحكيم.. نترك ذلك للآخرين!

وبشأن عدم مشاركة هازارد وأوديجارد، أوضح الفرنسي: "لا شيء يحدث مع أوديجارد، عليك أن تختار، وهازارد عاد ويحتاج إلى الوقت واللعب".

وعن عدم احتساب ركلة جزاء لصالح كريم بنزيما، أكد زيدان: "إذا لم يطلق الحاكم صافرة فبالتالي لم يكن هناك شيئا".

وأتم بشأن صدارة أتلتيكو مدريد لليجا: "نعم أتلتيكو لم يفشل، على الجميع أن يقدموا شوطًا ثانيًا مثاليًا، الليجا طويلة جدًا، هناك طريق طويل لنقطعه وكل الفرق ستخسر نقاطًا، فقدنا نقطتين بعد سلسلة جيدة من المباريات، نحن نفعل ما لدينا ونواصل القتال".

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وإلتشي