ينتظر نادي برشلونة تحرك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إريك جارسيا، قبل التفاوض مع مسئوليه لضم اللاعب الإسباني في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير المقبل.

ووضع برشلونة اسم جارسيا كهدف له منذ الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها مع طلبات مانشستر سيتي المبالغ فيها للموافقة على رحيل المدافع.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، يرى برشلونة أنه على جارسيا الضغط والإصرار على موقفه بالرحيل عن مانشستر سيتي في يناير، حتى يقلل الأخير من طلباته المادية.

اقرأ أيضًا.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام فيرينكفاروس اليوم في دوري أبطال أوروبا

رونالد كومان

ويراهن برشلونة على اقتراب انتهاء عقد جارسيا مع مانشستر سيتي، من أجل التواجد في قلعة "كامب نو" بسعر أقل مما يطلبه النادي الإنجليزي بقيمة 20 مليون يورو (10 مليون ثابت، 10 مليون متغيرة).

وتابعت الصحيفة الشهيرة أن برشلونة من المتوقع أن يبيع بعض اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم المدرب، رونالد كومان، من أجل تمويل هذه الصفقة في يناير.

ومن ضمن هؤلاء اللاعبين، جونيور فيربو، كارليس ألينيا، صامويل أومتيتي وربما مارتن برايثوايت رغم تألقه في المباريات الأخيرة سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.