كشف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف جوردان هندرسون، لاعب وسط الريدز، من التواجد في مباراة برايتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يحل ضيفًا على برايتون ظهر السبت على ملعب "فالمر"، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من البريميرليج.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هندرسون يتدرب مع المجموعة بشكل جيد بعدما تدرب بشكل فردي، كل اللاعبين الآخرين قاموا بتدريبات استشفائية".

وأضاف: "نخوض مباريات في بضعة أيام، لذلك نتخذ قرارات مُتأخرة، لن أستطيع أنّ أخبرك تشكيل الفريق غدًا، لا بد لي من انتظار ما سيقوله القسم الطبي".

اقرأ أيضًا.. أوريجي وضحية كلوب يستعدان للرحيل عن ليفربول

وواصل: "لدينا محللون صادقون، وقالوا لي أنّ برايتون في لحظة جيدة حقًا، حتى لم يحققوا نتائج جيدة، ولكن إنهم يستحوذون على الكرة كثيرًا في كل مُبارياتهم، لديهم نظام يتمسكون به، ولم يسجّلوا في كثير من الأحيان بما يكفي".

وتابع: "برايتون يجعلون الملعب كبيرًا ويحاولون الاستفادة منه، سيكون في انتظارنا عملًا شاقًا، سنكون مُستعدين للقيام بالكثير من العمل الدفاعي، إنهم أقوياء، وعلينا أنّ نكون مُستعدين لهم".

وأتم تصريحاته بالحديث عن آدم لالانا قائلًا: "نحن نفتقده بكل تأكيد، لكن اللاعبين هُنا لا زالوا على تواصل معه، لكن ليس كثيرًا هذا الأسبوع، أعتقد أنه مُصاب وربما لن يشارك في المباراة لا أعرف، ولكن صداقتنا ستتنحى جانبًا خلال المباراة".