تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية بشأن الفحوصات الأولية التي أجراها مدافعه جيرارد بيكيه إثر إصابته أمام أتلتيكو مدريد.

بيكيه خرج من المباراة باكيًا متأثرًا بإصابة في الركبة، خلال المباراة التي انتهت بفوز أتلتيكو مدريد بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة العاشرة لليجا.

وتوضح صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفحوصات الأولية تشير إلى إصابة خطيرة في الركبة اليمنى يترتب عليها مدة غياب بيكيه ستتراوح من أربعة إلى ستة أشهر.

اقرأ أيضًا.. كاراسكو: سعداء بالفوز على برشلونة.. والآن نفكر في دوري الأبطال

كل الاحتمالات مفتوحة وسيتم إجراء المزيد من الاختبارات عند الوصول إلى برشلونة، لكن مشاعر اللاعب والأطباء في الملعب، وكذلك الطريقة التي وقع بها السقوط والإصابة، تدعو إلى تشاؤم في الفريق الكتالوني.

تفيد الصحيفة الإسبانية أيضًا بأن بيكيه قد يخضع لعملية جراحية على إثر تلك الإصابة، التي تشير إلى التواء قسري وغير طبيعي في مفصل الركبة في ساقه اليمنى.

ويعاني المدرب كومان من مشكلة كبيرة حيث ينضم بيكيه إلى مصابي الدفاع رونالد أراخو وصامويل أومتيتي، ولم يتبقِ له سوي لينجليه، بالإضافة لاضطراره الإعتماد على دي يونج في الدفاع بدلاً من الوسط.

ويزداد الوضع سوءً حيث أصيب سيرجي روبرتو، الذي غطى موقع دي يونج في المحور، وسيرجيو بوسكيتس مصاب أيضًا، فضلاً عن غياب أنسو فاتي.

إصابة بيكيه وبكائه بعد خروجه في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد