أكد الدولي الألماني، توني كروس، لاعب وسط فرق ريال مدريد، أنّ فريقه مُطالب بتحسّين أداءه للعودة إلى المسار الصحيح مرة أخرى، في ظل مُعاناة اللوس بلانكوس هذا الموسم.

ريال مدريد تحت قيادة زيدان هذا الموسم تعرض لهزائم في الليجا ودوري أبطال أوروبا، ولكن أكبرها كانت أمام فالنسيا إذ سقط خرج قواعده، على ملعب "ميستايا" بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال كروس في تصريحات "ماركا" الإسبانية: "هذا الموسم نحن نفتقد شيئَا ما، الأمر ليس سريًا، الجميع يُمكنهم رؤية ذلك، نحن نفتقر لبعض الأشياء".

وأضاف: "إذا رأيت النتائج، سترى شيئًا آخر سيئ والثاني جيد، علينا أنّ نفعل ما هو أفضل، شاهدنا بعض المُباريات ونُدرك أنه يمكن أنّ نقوم ببعض الأشياء بشكل أفضل".

وواصل: "أمام برشلونة لعبنا بشكل جيد، وكذلك إنتر ميلان، من الواضح أنه يُمكننا التحسن أكثر، لكننا نفتقر إلى الاستمرارية، إذا قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام برشلونة فعلينا أيضًا أن نلعب بهذه الطريقة ضد قادش أو شختار على أرضنا، هناك الكثير من الاختلاف، يجب أن نتحسن إذا أردنا الفوز بشيء ما هذا الموسم".

توني كروس

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يطالب إيفرتون بالتعاقد مع ضحية زيدان في ريال مدريد

وأردف: "نحن نعيش في وضع غريب جدا للجميع، نلعب كل ثلاثة أيام، لم نحصل على راحة كافية، وأنهينا الموسم الماضي في وقت متأخر جدًا، ولم نتمكن من التعاقد مع لاعبين في الصيف، والآن هناك لاعبين مُصابين، والآخر لم يتمكنوا من اللعب معنا بسبب كورونا، لكنني لا أحب البحث عن أعذار"

وتابع: "في كل مباراة نضع فريقًا في البداية يمكنه التغلب على المنافس، ليس لدي أي شك؛ لماذا لا نفعل ذلك؟ علينا إيجاد حلول للتحسّن، في الحقيقة علينا التحسّن كفريق من الناحية الجماعية، إذا أردنا الفوز بالأشياء، فعلينا أنّ نتطور؛ وقد رأينا بالفعل كيف يمكننا القيام بذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إمكانية إقالة زين الدين زيدان، في ظل تراجع النتائج مؤخرًا، قائلًا: "زيدان يعلم أنّ في ريال مدريد إذا لم تحقق النتائج، فدائمًا يكون هُناك الحديث عن مثل هذه الأشياء، وما يحدث مع زيدان أمر طبيعي، هكذا هي الأمور في ريال مدريد، الآن علينا التحسّن ومُحاولة الفوز بالمباراة، وزيدان سيجل الحل بالتأكيد".