وجه مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رسالة شكر إلي أعضاء الجمعية العمومية وجماهير القلعة البيضاء، في أول ظهور له اليوم، داخل جدران الفارس الأبيض منذ انتخابات البرلمان.

وكان مرتضى قرر عقد اجتماعًا لمجلس الإدارة، اليوم، الجمعة، لمنافشة بعض الملفات الخاصة بالنادي.

طالع | قرارات مجلس إدارة الزمالك اليوم 

وقال مرتضى خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "اشكر أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك بالملايين، وأقول لهم لا تقلقوا على ناديكم ولا رئيس ناديكم".

وأضاف: "لا تخافوا على نادي رئيسه مرتضى منصور، أقول لأولادي لاعبي الفريق الكروي سينصركم الله في النهاية وما حدث معي تكرر كثيرا ولو كنت جبلًا كان سيسقط".

وتابع: "حدثت أمور غريبة في انتخابات مجلس الشعب، وتعرضت لوعكة صحية شديدة، لم أسقط لكني راضي عن الأمر وإذا كنت خضت معركة لتحمل مسئولية بلد ميت غمر في أنا مسئول أيضا عن نادي كبير اسمه الزمالك، يشجعه ٥٠ مليون في الوطن العربي، تعرضت لحرب من عزل من اللجنة الأولمبية وطعن على لائحة وغلق قناة النادي".

وواصل: "منعوا صوتي من الحديث في قناة الزمالك الرسمية للمباركة لفريق الكرة بعد الفوز على الرجاء، ولكن لكل حدث حديث ولن أخطئ في حق بلدي لأنني مصري ورجل وطني تعرضت لظلم وافتراء شديد ولكن الأسود لا تسقط".

وأكمل: "أنا مواطن مصري لا أملك سوى أنني شريف وأحب بلده".

وأتم: "أنا رجل قوي كل الظلم والافتراء الذي تعرضت له لن أتحدث عنه الآن، فريقنا سيوفقه الله، وسنرفع كأس إفريقيا باذن الله.. لإسعاد الجماهير".