سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على إصابة المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بفيروس كورونا (كوفيد 19).

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن في بيان رسمي قبل قليل، إصابة صلاح بكورونا، وفقًا لنتيجة المسحة التي أجراها وجاءت إيجابية.

الاتحاد المصري قام بعد ذلك بحذف البيان وأصدر آخر مشيرًا فيه إلى أن هناك ثلاثة لاعبين مصابون بكورونا، دون الكشف عن هويتهم (طالع البيان).

وعنونت "ديلي ميل": "إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد أيام من مشاركة نجم ليفربول في حفل زفاف شقيقه في مصر، تاركًا فريق كلوب المصاب بدون لاعب رئيسي آخر".

اللاعبون المصابون في ليفربول حاليًا، والذين قد يغيبون عن قمة ليستر سيتي في الجولة القادمة من البريميرليج، هم فابينيو، وتشامبرلين، ومحمد صلاح، وتياجو ألكنتارا، وجو جوميز، وفيرجيل فان دايك، وترينت ألكسندر أرنولد.

لن يلعب ليفربول مرة أخرى حتى مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليستر سيتي في 21 نوفمبر الجاري.

وتابعت الصحيفة مشيرة إلى أن الاختبار الإيجابي لصلاح بعد أيام فقط من حضوره حفل زفاف شقيقه نصر الذي أقيم في العاصمة المصرية القاهرة.

محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه

وأشارت إلى وجود محمود حسن تريزجيه، في حفل الزفاف متابعة: "لم يكن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هو لاعب كرة القدم الوحيد في حفل الزفاف، حيث كان زميله في المنتخب المصري محمود تريزيجيه، الذي يلعب لفريق أستون فيلا، حاضرًا أيضًا".

وأكملت: "في مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية صلاح وهو يرقص في دائرة ضمت العشرات من الأشخاص من حوله، ومعظم الحفل لا يرتدي أقنعة واقعية".

محمد صلاح في حفل زفاف شقيقه

وواصلت: "في سبتمبر، سمحت مصر بإقامة حفلات الزفاف في أماكن مفتوحة بعد شهور من حظرها في محاولة لوقف انتشار فيروس كورونا".

وأتمت: "أعلنت الحكومة أنه سيتم تحديد الحد الأقصى لعدد المدعوين بـ 300 مدعو كحد أقصى، مع إمكانية إجراءها فقط في المرافق السياحية والفندقية التي حصلت على شهادات الصحة والسلامة".