وجه أسطورة منتخب فرنسا، بيسنتي ليزارازو، نصيحة لمواطنه ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، بشأن وضعه المذري مع العملاق الكتالوني.

ويعاني جريزمان منذ انتقاله إلى برشلونة في صيف عام 2019، حيث لم يظهر بمستواه الفني المأمول مع 3 مدربين حتى الآن وهم إرنستو فالفيردي، كيكي سيتين ورونالد كومان.

اقرأ أيضًا.. مكتشف جريزمان: في برشلونة إما أن تكون مع ميسي أو ضده.. نظام الرعب

أنطوان جريزمان

وعلق ليزارازو على وضع جريزمان في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وقال: "أعتقد أن 6 أشهر كانت فترة كافية بالنسبة له في برشلونة بسبب الوضع السيء الذي يعيشه النادي، أين المتعة؟ عليك أن ترحل".

وتابع: "أنطوان لاعب أحبه كثيرًا، أشعر بالسوء للوضع الذي أصبح عليه الآن، لكي تقدم أداءً مميزًا عليك أن تكون في أجواء مناسبة، وهذا أمر هام لأي لاعب وهو ما كان عليه الحال في أتلتيكو مدريد وكذلك منتخب فرنسا".

وأضاف: "يبدو غير سعيد في برشلونة، عكس المنتخب الوطني الذي يُقدر فيه بشكل كبير، نحن لا نتحدث عن شهرين بل نتحدث عن 18 شهرًا وهذه فترة كبيرة بالنسبة للاعب في كرة القدم، يجب أن يشعر بالدعم من زملائه والمدرب لكني لا أرى ذلك فهو ليس مناسبًا لخطة برشلونة في وجود ليونيل ميسي".

وواصل تصريحاته: "جريزمان لاعب غير مناسب للأسلوب الذي يعتمد عليه برشلونة، الحل هو الرحيل، في بعض الأحيان من الضروري أن تتخذ قرارات مصيرية أن تُبتر يدك بدلًا من ذراعك، إذا لم تشعر بأنك بخير في مكان ما ولفترة طويلة ستكون هناك عواقب شديدة في المستقبل وقد تؤثر على المنتخب الفرنسي".

وأتم: "عندما يعاني أي لاعب من الناحية الذهنية، فلن يقدم جسده أي رد فعل مناسب، عليه أن يرحل من الفوضى التي يعيشها في برشلونة، والانتقال إلى نادٍ مستقر يمتلك مدربًا واثقًا في إمكانيات جريزمان لأنه لن يستمتع بالبقاء في مكانه الحالي مهما طالت المدة".