عبر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ميراليم بيانيتش، عن عدم رضاه بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في المباريات الماضية من الموسم الحالي.

وانتقل بيانيتش إلى صفوف برشلونة قادمًا من يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي بمقابل 61 مليون يورو، في صفقة تبادلية رحل فيها آرثر ميلو إلى العملاق الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. ديباي يلمح لإمكانية الرحيل عن ليون وسط ترقب من برشلونة

ميراليم بيانيتش

وتحدث البوسني الدولي عن الأمر في حوار مع صحيفة "Canal+” الفرنسية، وقال: "الآن، أنا في أفضل نادٍ في العالم الذي يمتلك أسلوب لعب يناسبني ولطالما أردت أن أكون جزءًا منه".

وأضاف: "لكني ما زلت غير راضٍ، أريد أن تتاح لي الفرصة للفوز بالألقاب، هذا هو هدفي، أن أكون الأفضل وأن أفوز بالألقاب العظيمة وهذا ما أريده".

وتابع: "لقد أتيحت لي الفرصة للانتقال إلى أندية مثل بايرن ميونخ وإنتر ميلان في الماضي، لكن لم يكن الوقت مناسبًا، كنت قادرًا على الذهاب إلى يوفنتوس قبل عامين من توقيعي معه لكنني شعرت أنه لم يكن الوقت مناسبًا".

وواصل تصريحاته: "لم أرغب أن انتقل إلى فريق جديد وأخسر عامين بسبب عدم المشاركة المستمرة في المباريات خاصة وأن كان يوفنتوس يمتلك بوجبا، بيرلو وفيدال في وست الملعب، لذلك وجودي في برشلونة يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لي".

وأتم: "كرة القدم تعتمد على السرعة، ربما لست الأسرع في الفريق لكني من أجعل الكرة تجري بسرعة على أرض الملعب، هذه هي فكرتي، لست الأفضل بدنيًا ولكن قبل كل شيء كرة القدم بالنسبة لي تعني التحكم والسيطرة بها، التمرير والرؤية، قراءة الخصم والذكاء".