أشار تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، إلى سوء حظ فريقه بعد الهزيمة من فالنسيا برباعية لهدف في منافسات الليجا.

واستقبل كورتوا أربعة أهداف، أحدهما من هدف عكسي سجله فاران، وثلاثة آخرين من ركلات جزاء أحرزها سولر.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب المباراة: "3 ركلات جزاء، هدف ثاني عكسي مع سوء الحظ، لا أعرف وأعتقد أننا بدأنا بشكل جيد، أحيانًا يحدث لنا أننا لا نواصل اللعب ونتأخر قليلاً، لكنهم لم يخلقوا الفرص".

وأضاف: الركلات الجزاء الثلاثة والهدف الثاني بمثابة الحظ السيئ لنا، بدأنا بشكل جيد وسجلنا الهدف الأول، ثم ما حدث لنا هو أننا تأخرنا في النتيجة".

وأردف كورتوا: "ركلة الجزاء الأولى أوقفتها، ولا أعرف لماذا جعلنا نعيدها، كنت على وشك التصدي للإعادة أيضًا، كنا متحمسين لتغيير النتيجة".

اقرأ أيضًا.. سولر: كنت أشك في تسجيل ركلات الجزاء الثلاثة.. والأولى منحتني الثقة

وأكمل البلجيكي: "كنا متحمسين للعودة في النتيجة، لم تكن لديهم فرص كثيرة، وكنا غير محظوظين، بين الشوطين في غرفة الملابس، تحدثنا عن الخطأ المحتمل لصالح ماركو أسينسيو، لكن تم اتخاذ القرارات بالفعل ولا يمكنك تغيير شيء".

واستطرد: "نحن نلعب بشكل هجومي أكثر وبضغط عالي ومن الواضح أن ذلك يجعلنا نترك المساحات، كما حدث ضد هويسكا، علينا إعادة اللعب بالطريقة التي لعبنا بها بعد الحجر الصحي، اليوم كان حظنا سيئ، هم لم يخلقوا فرصًا كثيرة ضدنا، هناك ثلاث ركلات جزاء وهدف واحد عكسي".

وبشأن التبديلات التي قام بها المدرب زين الدين زيدان، أتم كورتوا: "في النهاية فلسفة المدرب هي الاعتماد على الجميع، بدأنا بشكل جيد، ولكن ركلات الجزاء والهدف العكسي كانوا بمثابة الضربة لنا، إنه يوم للنسيان، سنذهب مع المنتخبات الوطنية، ونترك هذه المباراة وراءنا، فياريال وإنتر ميلان ينتظرونا".

أهداف مباراة ريال مدريد وفالنسيا