يرى البرازيلي ويليان لاعب آرسنال، أن فريقه لديه فرصة ممتازة للفوز بـ الدوري الإنجليزي الممتاز، والعديد من الألقاب الأخرى.

الجناح البرازيلي انتقل إلى آرسنال في الصيف الماضي، كـ صفقة انتقال حر قادمًا من تشيلسي بعد انتهاء عقده مع البلوز.

طالع أيضًا.. محلل سكاي: تألق محمد النني مع آرسنال يعود إلى أرتيتا

آرسنال لم يفز بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ 16 عامًا، بعد اللقب الذهبي في 2004 الذي لم يخسر فيه أي مباراة، والآن في المركز التاسع وتفصله 4 نقاط عن المتصدر ليفربول وساوثهامبتون.

ويواجه آرسنال نظيره أستون فيلا مساء اليوم، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ويليان في تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "آرسنال لديه مدرب رائع، وفرصتنا كبيرة للقتال على الألقاب في الفترة المقبلة".

وأضاف: "يمكننا الفوز بالدوري الإنجليزي، ولكن ليس هذا الموسم، ولكن في السنوات القليلة المقبلة، وربما في الموسم المقبل، قد نكون أبطالًا".

وأكمل: "الفوز على مانشستر يوناتيد كان هامًا، الفريق جيد مع المواهب الشابة الرائعة، لكنهم يحتاجون إلى لاعبين ذوي خبرة، ليس من السهل الانسجام بين المجموعة".

صاحب الـ34 عامًا، يثق في المدرب أرتيتا كثيرًا، ويتوقع أن يصبح لاعب وسط آرسنال السابق، من أفضل المدربين في أوروبا.

وقال: "أفكار أرتيتا ممتازة، يرى كرة القدم بطريقة مختلفة، الهيكل والطريقة التي يتحدث بها ونصيحته دائمًا مختلفة، سيكون من أفضل المدربين في العالم على ما أعتقد".

واختتم: "إنه يريدني فقط أن أكون نفس اللاعب الذي كنت عليه في تشيلسي، يخبرني بكل شيء بطريقته، ويطلب مني الاستمتاع بكرة القدم قدر الإمكان".