عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، عن رأيه في مستوى صديقه وقائد برشلونة، ليونيل ميسي، في الموسم الحالي، بعد ظهور بعض الانتقادات من الصحافة الإسبانية.

وتلقى ميسي بعض الانتقادات لأنه لم يظهر بعد بمستواه المعهود، وهناك من يرجع ذلك إلى رغبته السابقة بالرحيل عن قلعة "كامب نو" وهو ما يقربه من المغادرة عقب انتهاء عقده في يونيو 2021.

لويس سواريز

وتحدث سواريز عن ميسي في حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "نتواصل كثيرًا، لكننا نتحدث عن الحياة وما يحدث بها كل يوم، لدينا علاقة جيدة ولا نتحدث فقط عن كرة القدم ونحاول دعم بعضنا البعض في العديد من القضايا الشخصية".

وعن رأيه في مستواه مع برشلونة وهل يبدو ميسي محبطًا بعض الشيء، أجاب الأوروجوياني: "ليو يبلغ من العمر 33 عامًا ويعرف كيف يتعامل مع كل موقف، أراه بنفس الحماس الذي رأيته من قبل، يستمتع ويحاول دائمًا تقديم الأفضل لصالح برشلونة، هذا أمر مهم على الرغم من أن هناك سوء حظ في بعض الفرص التي لم يسجل منها لكنه يستمر في المحاولة".

وعن تصريحات سيتين بشأن التعامل مع لاعب مثل ميسي: "أفضل عدم التعليق، لأن هناك مبالغة كبيرة بشأنها على الرغم من أنها عادية، يمكن لجميع اللاعبين الذين عايشوا ميسي أن يتحدثوا عن عجائب قد رأوها منه كشخص رائع خارج وداخل الملعب، يساعد الشباب كثيرًا ويقدم لهم النصائح".

إذا رحل ميسي عن برشلونة، فهل يمكنك إقناعه بالقدوم إلى أتلتيكو مدريد مع سيميوني؟ رد سواريز: "سأقولها دائمًا، ليو شخص ناضج بما يكفي لاتخاذ القرارات التي يتعين عليها اتخاذها، لن أسأله أبدًا عن أي شيء، بل على العكس، سأدافع دائمًا عن رغبته في شعوره بالسعادة، إذا كانت هنالك فرصة لانتقاله إلى أتلتيكو مدريد قد أقنعه بالفكرة، سأتحدث معه عن قدرات النادي ولكن في النهاية القرار يعود إليه فهو أفضل من يحدد الوجهة التي سيكون سعيدًا فيها".