علّق مارك بارترا، لاعب ريال بيتيس الإسباني، على مواجهة برشلونة غدًا السبت في منافسات الليجا، وأشاد بشباب الفريق الكتالوني، كما تحدث عن ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا.

بارترا سبق ولعب في صفوف برشلونة، وتحدث في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية، قبل المواجهة.

وقال بارترا: "تواجدت في برشلونة لعدة سنوات لن أنساها أبدًا، لا يزال لدي الكثير من التواصل مع العديد من الزملاء في ذلك الوقت الذين هم قبل كل شيء أصدقاء وهذا شيء جميل، أتذكر أننا كنا غرفة ملابس موحدة للغاية، واستمرت صداقتنا داخل وخارج الملعب، وبعد سنوات نبقى على اتصال".

وأضاف بشأن الانتصار على برشلونة في الكامب نو قبل موسمين: "الدوري طويل جدًا وبقدر ما أعتقد أننا سنتركهم غارقين إذا فزنا، لكن الوقت مبكر جدًا، نحن نعيش كل مباراة كنهائي لكن بالنسبة لأي فريق مهما كان حجمه يمكننا أن نجعل الأمور صعبة للغاية يمكننا أن نصعب عليهم الأمور غدًا أيضًا".

اقرأ أيضًا.. كومان: ميسي يمر بلحظات صعبة مثل أي لاعب آخر.. ولن أرد على خواكين!

وعن ميسي وقراره بالرحيل عن البارسا في الصيف الماضي، أكمل: "بالنسبة لي، ليو هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ميسي قدم كل شيء لبرشلونة وقد أعطى البارسا كل شيء، الأمر كان مفاجئًا لأن ليو مهذب للغاية، لكنه وضع خاص، لم أعش الأمر من الداخل ولا استطيع أن أقول أكثر من ذلك".

وبشأن رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، ورهانه على الشباب الواعدين مثل بيدري أو أنسو فاتي، أشاد بارترا: "يعجبني عندما ترى لاعبين يصعدون إلى الفريق الأول، يحتكر برشلونة أفضل اللاعبين الشباب، ليس فقط من إسبانيا، ولكن من جميع أنحاء العالم، وإذا وصلت إلى القمة، فهذا لأنك لقد فزت وكان لديك شخص يمكنه الاعتماد عليه، إنها أفضل جائزة يمكن أن تحصل عليها".

وأتم مشيدًا بأنسو فاتي: "أنسو فاتي متكامل للغاية، إنه تقني وسريع وماهر، لديه شخصية جيدة، والشخصية التي يظهر بها بالفعل في هذا العمر، إنه دائمًا لاعب يجب مراعاته".