أكد ريفالدو أسطورة نادي برشلونة الاسباني، أن جوسيب ماريا بارتوميو، اتخذ القرار الصحيح بعدما استقال من رئاسة النادي الكتالوني أمس الثلاثاء.

وقرر بارتوميو التنحي عن مهمته بعدما رفضت الحكومة الكتالونية في خطاب رسمي، تأجيل التصويت على حجب الثقة من مجلسه خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بين الأعضاء.

طالع أيضًا: رسميًا | بالأسماء.. برشلونة يُعلن عن مجلسه المؤقت بعد رحيل بارتوميو

وقال ريفالدو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "كان من المحتم أن يضطر بارتوميو إلى الاستقالة، كان هناك الكثير من الانتقادات، لكنه كان قرارًا صحيحًا وحتميًا".

وأضاف: "هذا من شأنه سيعطي النادي دفعة قوية، لقد تسبب بارتوميو في عدم استقرار كبير لبرشلونة، بالتأكيد سعى بارتوميو إلى الأفضل، لكن النادي يحتاج الاستقرار والتركيز الآن، ولم يكن بمقدوره ذلك".

وعن مواجهة برشلونة ويوفنتوس: "غياب رونالدو سيكون في صالح برشلونة، لقد كان دائمًا متحمسًا للغاية أمام البلوجرانا، وسجل العديد من الأهداف، لذا فإن وجوده سيعطي المزيد من الثقة لفريقه".

وأشار: "أعتقد أن رونالدو وميسي يمكنهما الاستمرار في الملاعب حتى سن الـ40، لن أتفاجأ على الإطلاق إذا وصلا لهذا العمر، مع التأكيد بأن مستواهما سيتراجع".

واختتم: "ليونيل ميسي يلعب بشكل جيد، لكن يمكنه تقديم الأفضل هذا الموسم مع برشلونة، كما هو الحال مع الأرجنتين، لديه الكثير ليقدمه مع فريقه ومنتخب بلاده، عليه أن يتخلص من الضغوطات، وخيبات الأمل التي كان يشعر بها مؤخرًا".