رد وكيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أنتي تشاتشيتش، على الأنباء التي خرجت في الساعات الماضية عن رحيله بعد خسارة لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفشل بيراميدز في حصد أول لقب في تاريخه بالخسارة أمام نهضة بركان بنتيجة 1-0 يوم، الأحد الماضي في المغرب، في نهائي الكونفدرالية.

وبعد خسارة بيراميدز للقب القاري، ازدادت الأنباء عن إمكانية إقالة تشاتشيتش من منصبه، وهو ما يوضح حقيقته، دانكو دياكيتش، وكيل المدرب الكرواتي في تصريحات لصحيفة "Sportske Novosti" في بلده.

اقرأ أيضًا.. ميدو مدافعًا عن مدرب بيراميدز: سوء مستوى اللاعبين سبب خسارة لقب الكونفدرالية

انتي تشاتشيتش

وعلق دياكيتش عن تلك الأنباء، وقال: "لا أعرف مصدر هذه الأخبار ومن أين أتت للإعلام، ما زال أنتي مدربًا في بيراميدز وهو أمر منطقي لأنه فعل أشياء عظيمة هناك ووصل مع الفريق لأول مرة في تاريخه إلى نهائي أكبر ثاني بطولة في قارة إفريقيا".

وأضاف: "في الدوري المصري، نافس بيراميدز مع تشاتشيتش على المركز الثاني المؤهل إلى دوري أبطال إفريقيا حتى الجولة الأخيرة مع وجود الأهلي والزمالك اللذان يعتبران الأقوى والأفضل بفارق كبير في مصر".

وتابع: "نحن نعلم جيدًا أن العرب يسارعون من أجل الضغط على الزناد عندما يتعلق الأمر بتغيير المدربين، لا أحد يعلم ما سيحدث غدًا لكن أنتي ما زال مدربًا في بيراميدز".

وقاد تشاتشيتش بيراميدز في 33 مباراة خلال الموسم الحالي، حقق 21 فوزًا وثلاثة تعادلات وتسع هزائم، بعدما حصل على مهمة تدريب الفريق عقب 10 جولات من الدوري المصري وكان في رصيده 16 نقطة فقط وكان بعيدًا عن المنافسة على اللقب.