كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة قد حاول التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو، لويس فيليبي، في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان برشلونة يسعى إلى تدعيم خط دفاعه قبل انتهاء سوق الانتقالات في 5 أكتوبر الماضي، لكنه فشل بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي ضربت النادي بسبب فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن برشلونة كان يرغب في ضم فيليبي، بعدما تعقدت مفاوضاته مع مانشستر سيتي للتعاقد مع المدافع، إريك جارسيا.

اقرأ أيضًا.. ديبالا: حاولنا للنهاية أمام فيرونا والآن وقت التفكير في مواجهة برشلونة

لويس فيليبي

وحاول برشلونة ضم جارسيا مقابل 5 ملايين يورو، لكن مانشستر سيتي أصر على الحصول على 20 مليون يورو رغم اقتراب عقد المدافع الإسباني من الانتهاء في يونيو 2022.

كانت هناك رغبة أيضًا من جارسيا في ترك مانشستر سيتي والعودة إلى برشلونة، لكن هذا لم يكن كافيًا أمام الإدارة الإنجليزية لترك المدافع في الميركاتو الصيفي.

لذلك وضع برشلونة اسم فيليبي على طاولة المفاوضات في آخر أيام الانتقالات، لكن في النهاية، تراجعت الإدارة الكتالونية ولم ترسل عرضًا رسميًا إلى لاتسيو رغم وجود مفاوضات مع وكيله على مدار اليوم.

الخيار الأول دائمًا أمام نادي برشلونة هو التعاقد مع جارسيا، وهو ما جعل التعاقد مع فيليبي غير ضروري نظرًا لأن هناك ثقة من جانب الإدارة في قدوم مدافع مانشستر سيتي سواء في يناير أو الصيف المقبل مجانًا.