كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية موقف نادي برشلونة تجاه إمكانية رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أنطوان جريزمان، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير 2021.

وخرجت بعض التقارير في الأيام الأخيرة لتلمح إلى إمكانية رحيل جريزمان عن برشلونة وربما تكون وجهته المقبلة هي العودة إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى.

ولكن تواصلت الصحيفة الشهيرة مع مصدر داخل نادي برشلونة والذي أكد على أن جريزمان مستمر مع الفريق ولن يرحل في يناير، رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الماضية بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد مع العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: كومان نجح في إحكام قبضته على غرفة اللاعبين في برشلونة

رونالد كومان

وكان جريزمان قد أثار الجدل بعد مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق هذا الشهر، عندما صرح وأكد على أن ديديه ديشامب (مدرب منتخب فرنسا) يعرف كيف يضععه في المكان الصحيح، في إشارة إلى عدم التفاهم بينه وبين رونالد كومان في برشلونة.

هذه التصريحات هي من فتحت باب التكهنات حول إمكانية رحيل جريزمان عن برشلونة، والبحث عن فريق آخر قادر على الاستفادة من قدراته الفنية المعروفة.

وينتظر عشاق نادي برشلونة بالإضافة إلى الصحافة والإعلام الإسباني إذا كان كومان سيعتمد على جريزمان في مباراة الكلاسيكو اليوم، السبت، أمام ريال مدريد أم سيدفع بأحد مواهبه الكروية مثل بيدري وترينكاو.