يشهد جدول مباريات اليوم السبت 24 – 10 – 2020، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

يلتقي فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح نظيره شيفيلد يونايتد، مساء اليوم السبت، في الجولة السادسة من منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب آنفيلد.

فيما يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد، عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من منافسات مسابقة الدوري الإسباني، والتي ستقام على ملعب كامب نو.

مواعيد مباريات اليوم السبت 24 – 10 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

تُقام مباراة وست هام يونايتد ومانشستر سيتي، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1  و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة فولهام وكريستال بالاس، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباريات الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة برشلونة وريال مدريد، في الرابعة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إشبيلية وإيبار، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة أوساسونا وأتليتك بيلباو، في السادسة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 9.

تُقام مباراة أتليتكو مدريد وريال بيتيس، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة أتلانتا وسامبدوريا، في الثالثة من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة جنوى وانتر ميلان، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة لاتسيو وبولونيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الاتفاق والعين، في الرابعة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت السعودية، الخامسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الفتح والاتحاد، في السادسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت السعودية، السابعة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

يمكنك المطالعة على مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا. ال