كشف الدولي الهولندي جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، رسالة مواطنه وزميله في الفريق، فيرجيل فان دايك لزملائه عبر تطبيق "WhatsApp" قبل مباراة أياكس.

ليفربول فاز على أياكس بهدف نظيف أمس في دوري أبطال أوروبا، بأول مباراة يغيب عنها فيرجيل فان دايك، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، السبت الماضي أمام إيفرتون.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي: بيكفورد حزين ومحبط بسبب إصابة فان دايك

وكشف فينالدوم في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لقد تمنى فان دايك لنا حظًا سعيدًا قبل مواجهة أياكس، في رسالة للجميع على WhatsApp".

وأضاف: "لا أعتقد أن هذا الوقت المناسب للتحدث مع فان دايك عن كرة القدم، ولم يحدث ذلك بالفعل، هذا الأمر ليس ذو أهمية بالنسبة له الآن، الأهم هو إعادة تأهيله".

وأكمل: "قد يتغير الأمر في غضون بضعة أشهر، عندما يكون متقدمًا في إعادة تأهيله، لكن الآن ليس الوقت المناسب، للحديث عن كرة القدم".

وانتقل فينالدوم للحديث عن لقاء أياكس: "كان الأداء جيدا، لعبنا مباريات أفضل وكرة قدم أفضل،  أياكس فريق جيد ومختلف تمامًا".

وواصل: "فابيينو كان رائعًا في قلب الدفاع، لم نستقبل هدفًا طوال المباراة، وقدم مستوى استثنائي، وهذا أمر جيد حقًا للفريق، في ظل غياب فان دايك وماتيب".

وأردف: "عادة ما يكون لدينا مباريات كبرى في شهر ديسمبر، لكن أعتقد أن بسبب كورونا، سيكون الأمر أصعب من الموسم الماضي، علينا أن نخرج بالاستفادة القصوى من المباريات المقبلة".

وشدد: "نحن نحاول تقديم أفضل ما لدينا، في التدريبات والمباريات، لا أعرف موقفي بالتأكيد إذا كنت سألعب كثيرًا أم لا، هذا الأمر يمكن أن يسأل عنه المدير الفني وليس أنا".

واختتم: "المدرب لديه أفكار حول اللاعبين الذين يضيفون للفريق، أنا فقط أقوم بعملي عندما أكون في الملعب، لا أعرف ما الذي سيفعله بعد ذلك، ولكنني أقدم كل ما لدي".