استفسر صباح اليوم الخميس مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم من نظائرهم بالاتحاد الإفريقي عن مصير مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي وموعدها.
وكان الرجاء قد تقدم بطلبٍ للكاف من أجل تأجيل مباراة الزمالك في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار وزارة الصحة المغربية بعدم سفر الفريق وتطبيق العزل الصحي، جراء تفشي فيروس كورونا بين اللاعبين ووصول عدد المصابين إلى 8 حالات.
وعلم "بطولات"، أن عبدالمنعم باه المدير التنفيذي للكاف أخطر مسؤولي الجبلاية، بأن الاتحاد الافريقي سيتخذ قراره بتأجيل المباراة قبل أن يرسل الكاف خطاباً رسمياً عصر اليوم أخطر فيه إتحاد الكرة ان المباراة تأجلت ليوم 1 نوفمبر.
وتابع باه لمسؤولي الاتحاد، بأن الكاف استبعد فكرة تأجيل المباراة النهائية للبطولة، وذلك بسبب التوقف الدولي الذي سيبدأ يوم 9 نوفمبر وحتى 17 من الشهر نفسه ليؤكد إقامة المباراة النهائية يوم 6 نوفمبر.
وواصل عبدالمنعم باه في حديثه مع مسؤولي الجبلاية، بأن القرار النهائي الخاص بالمباراة قد يُصدر رسميًا اليوم الخميس.
يذكر، أن مرتضى منصور قد أبدى موافقته على تأجيل مباراة الزمالك أمام الرجاء، بينما طالب مسؤولو الكاف بتأجيل مباراة النهائي، تطبيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، اذ تقام مباراة فريقي الأهلي والوداد، منافسي الزمالك والرجاء لتحديد المتأهل للدور النهائي مساء غدٍ الجمعة.