كشف علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم نادي الإسماعيلي عن تعاقدات الدراويش الجديدة، وموقف اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف، وحقيقة عودة محمد عواد، وتحديد موعد مباراة الرجاء في إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وقال وحيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "تعاقدنا مع 3 لاعبين، ويتبقى فقط اللمسات النهائية للإعلان الرسمي".

وأضاف: "تعاقد فخر الدين بن يوسف كان حتى نهاية الموسم وليس لفترة معينة، وطالبناه بالعودة لاستكمال الموسم بعد جائحة الكورونا، ولكنه رفض وطلب أن نجدد له 3 سنوات برقم كبير حتى يعود، وعندما طالبناه بالعودة أولًا رفض وهرب".

وأردف: "الإسماعيلي تقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب في لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الدولي، لأنه لم يستكمل عقده والذي ينتهي بنهاية الموسم".

طالع |  طلال آل الشيخ: لم نجبر أحد على المشاركة في البطولة العربية.. وننتظر رد الإسماعيلي والرجاء

وتابع: "فكرة عودة محمد عواد تم طرحها ولكن الجماهير رفضت، ولكن أيضًا لجنة التعاقدات ترى أن ما في مصلحة الإسماعيلي ستفعله، ونحن نفاوض حراس مرمى، وهناك حارس في ناد كبير فاوضناه وطلب 27 مليون جنيه، وهذا رقم ضخم جدًا".

وأردف: "الرجاء لم يعلن موعد استقبالهم للإسماعيلي في البطولة العربية وأكدوا أنهم لن يحددوا أي موعد إلا بعد توديع بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك".

واستكمل: "البطولة العربية طموح كبير جدًا لختام موسم الإخفاقات التي عانى منها الإسماعيلي".

وأتم: "ريكاردو لديه الحرية الكاملة في التعاقدات، وهو يصنف اللاعبين وسيعمل مع أي مستوى، ولكن يكونوا على قدر المستوى الذي يليق بجماهير الإسماعيلي".