علق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على إصابة مدافع الفريق، الهولندي فيرجيل فان دايك، بتمزق في أربطة الركبة.

وتعرض فان دايك للإصابة في مواجهة إيفرتون خلال ديربي ميرسيسايد يوم السبت الماضي، وأكد أنه يركز بشكل كامل على العودة إلى اللياقة البدنية في أقرب وقت ممكن.

طالع أيضًا.. سكاي تكشف قرار الاتحاد الإنجليزي بشأن واقعة فان دايك وبيكفورد

يورجن كلوب، صرح للموقع الرسمي: "بعض الأشياء واضحة، لذلك سيغيب الآن فان دايك لفترة طويلة، لا نريد تحديد أي إطار زمني، لنكون صادقين، لأن كل لاعب مختلف في طريقة تعافيه".

وأضاف مدرب ليفربول: "فيرجيل سيغيب لفترة طويلة، وهذا هو الوضع الذي نحن عليه الآن، كنت أتوقع ذلك بعد المباراة مباشرة، خاصة عندما شاهدت لقطة الإصابة مرة أخرى، وعندما رأيته كان واضحًا تمامًا أنه سيغيب لفترة طويلة".

وأكمل: "نحن نسير بالفعل في الاتجاه الصحيح، والآن فان دايك في تحد، لذا عليه التغلب على ذلك التحدي في وقت سريع، وسنكون معه دائمًا".

وتابع: "الأمر هو نفسه دائمًا، يحب اللاعبون أن يكونوا بمفردهم في الوقت الحالي بعد الإصابة، لقد تعرضت لهذه الإصابة من قبل، ورفضت أن يتحدث أحد معي".

واختتم: "سيبدًا كل شيء بعد إجراء الجراحة، لكننا سنكون على اتصال معه، نحن هنا من أجله، إنه يعلم ذلك وسننتظره كما تنتظر الزوجة الصالحة زوجها عندما يكون في السجن، وسنفعل ذلك، كل ما يمكننا القيام به هو التسهيل عليه قدر الإمكان".