أكد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الحالي وبرشلونة السابق، أنه كان يتوقع رد فعل ليونيل ميسي، أيقونة النادي الكتالوني، بعد رحيله عن البلوجرنا.

ميسي انتقد إدارة برشلونة بسبب رحيل سواريز لـ أتلتيكو مدريد، وقال في 25 سبتمبر الماضي: "سيكون من الغريب رؤيتك بقميص آخر والأكثر مواجهتك، لم تكن تستحق أنّ تُطرد، أنت أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي، لم تكن تستحق الطرد كما فعلوا؛ ولكنني في الحقيقة لم أعد اتفاجأ من شيء في هذه المرحلة" (طالع تصريحاته).

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "إندبندنت": "لم اتفاجأ بما فعله ميسي، لأنني أعرفه جيدًا، أعرف الألم الذي شعر به، كما شعرت أنا".

وأضاف: "لقد شعر أنهم طردوني من برشلونة بسبب أسلوبهم وطريقتهم، كانت هُناك طرق أخرى يمكن القيام بها بشكل صحيح معي، لقد قضيت ست سنوات رائعة وهذا أزعجه، هو كصديق يعرف مدى معاناتنا".

اقرأ أيضًا.. لاسارتي: برشلونة ظلم فيدال وسواريز.. ولماذا لم يرحل ميسي؟

وواصل: "يجب على المرء أيضًا تقبل ما يحدث عندما ينتهي دوره في مكان ما، لقد أمضيت أيامًا أبكي بسبب الوضع الذي كنت أعيشه، ثم عدت لاستمتع بنفسي، وأنا أشعر برعاية من أتلتيكو مدريد، لقد رحبوا بي بشكل رائع".

وتابع: "كانت هُناك بعض الأشياء الغريبة في برشلونة مثل أنّ تتدرب بشكل منفرد لأنك لن تشارك في مباراة، لقد شعرت بالسوء من هذا الأمر أنا وزوجتي وعائلتي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عائلتي أرادت أنّ تراني سعيدًا، ما حدث معي في برشلونة جعلني أشعر بالسوء، لذلك شجعوني على اغتنام الفرصة، وعندما جاء لي أتلتيكو مدريد لم أتردد لحظة واحدة، وأنا أشعر بسعادة كبيرة معهم".