إنتقد رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة لاعبيه انطوان جريزمان وفرينكي دي يونج بعد مباراة الفريق أمام إشبيلية التي انتهت بالتعادل (1-1).
وعلّق المدرب الهولندي أيضًا على أداء رونالد أراخو وسيرجينيو ديست، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.
للمباراة الثانية على التوالي، كان أنطوان جريزمان هو البديل الأول لكومان في المباراة، وقال مدرب برشلونة: "التغيير في اليوم الآخر [ضد سيلتا فيجو] كان تكتيكيًا".
وأوضح: "ومع أنسو فاتي كان لدينا اختراق وسرعة أكبر، وهو شيء كنا بحاجة إليه أمام سيلتا فيجو بعد طرد لينجليه".
وأكد كومان: "اليوم جريزمان أتيحت له فرصتان للتسجيل، وبالنسبة للاعب بجودته، كان يجب أن يسجل أيًا من هاتين الفرصتين".
وعن الشكوك حول ضرورة احتساب ركلة جزاء لميسي، قال كومان: "لم أشاهد اللعب على ميسي، قالوا لي إنها ركلة جزاء، هناك تقنية حكم الفيديو المساعد، لقد نظروا إليها وقرروا عدم احتساب ركلة جزاء".

اهداف برشلونة واشبيلية

كومان إنتقد أيضًا أداء فرينكي دي يونج متابعًا: "دي يونج يعلم أنه فقد الكثير من الكرات، لقد خسر الكرات التي لا يخسرها في العادة".
وأكمل: "لن أقول إنه ليس في أفضل لحظاته لأنه كان جيدًا جدًا ضد فياريال، وسيلتا فيجو اليوم مثل الآخرين، لم يكن على ما يرام".
وعن رونالد أراخو أردف: "لقد لعب مباراة جيدة للغاية، وهو واثق وقوي جسديًا للغاية، ونحن نعمل معه في مسألة البناء من الخلف، وقد لعب المباراة التي توقعناها وسنساعده ليصبح أفضل".
وأتم مشيدًا بالوافد الجديد سيرجينو ديست: "إنه لاعب شاب يتمتع بثقة كبيرة، رغم أنه لم يكن هنا سوى ثلاثة أيام، إنه أمر إيجابي للغاية أنه هكذا، نحن سعداء للغاية به".