قدم نادي برشلونة عرضًا جديدًا خلال الساعات القليلة الماضية لصالح مانشستر سيتي من أجل ضم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إريك جارسيا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وينتهي الميركاتو الصيفي غدًا، الاثنين، في قارة أوروبا كما حدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويريد برشلونة حسم الصفقة مع مانشستر سيتي.

وبلغ عرض برشلونة الأول قبل أيام 8 ملايين يورو فقط، وهو ما رفضه مانشستر سيتي على الفور، ولكن في المقابل، قام النادي الإنجليزي بتخفيض مطالبه المالية من 30 مليون إلى 20 مليون لبيع اللاعب الشاب.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يكشف سبب استبعاد جارسيا والدفع بـ دياز في مباراة مانشستر سيتي وليدز

رونالد كومان

ولكن بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، يجد برشلونة هذا المبلغ مبالغًا فيه كثيرًا، لذلك قدم عرضًا جديدًا بقيمة 15 مليون يورو، وهو عرض على طاولة مانشستر سيتي الآن وعلى رئيسهم دراسته واتخاذ القرار النهائي.

ونجح مانشستر سيتي في تعزيز خط دفاعه لتعويض رحيل جارسيا المتوقع بالتعاقد مع مدافعين مميزين مثل ناثان أكي من بورنموث وروبن دياز من بنفيكا، وبالتالي، من المتوقع رحيل هدف برشلونة.

حتى الآن، لم يتوصل مانشستر سيتي لأي اتفاق مع برشلونة بشأن انتقال جارسيا، ولكن من المتوقع أن يكثف النادي الكتالوني تحركاته بعد تصريحات مدربه، رونالد كومان، بأنه يريد اللاعب في "كامب نو".